اخبار محليةصحيفة المرصد

التعادل السلبي يخيم على لقاء الشعلة والميناء في دوري عدن الممتاز


الاخبار الرياضية


الجمعة – 05 يناير 2024 – الساعة 11:19 م بتوقيت اليمن ،،،


المرصد /خاص

حسم التعادل السلبي مواجهة الشعلة والميناء في اللقاء الذي جرى بينهما عصر اليوم الجمعة على ملعب الشهيد علي صالح باحبيب بالبريقة ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري عدن الممتاز التي يقام برعاية محافظ محافظة عدن ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي وتحت اشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن وتنظيم اتحاد الكرة وبدعم بنك البسبري للتمويل الاصغر.
الحصة الأولى مملة بعيدة عن المستوى المتوقع من جانب الفريقين شوط بطي نسبيا أداء غير منظم كترت الاحتكاكات بين اللاعبين من خلال الانكماش في منتصف الملعب مع غياب الخطورة على المرميين لينتهي الشوط سلبي في كل احداثه.
الحصة الثانية لم تفلح تغييرات مدربي الفريقين في تحسن الاداء والمستوى حاولا لاعبو الشعلة اللعب من الجوانب دون خطورة فيما اختفى نجم الشعلة مختار موفق في الملعب وضاع التوتي في الجانب الاخر اعتمد فريق الميناء على المرتدات ومحاولة العبور لمناطق الشعلة فيما غابت خطورة نجم الفريق محمد قاسم حيت شهدت الحصة الاخيرة طلعات متبادلة بعيدة عن التنظيم وسط محاولات فاشلة في مستوى متكافى لم تشهد اي خطورة حقيقبة سوى محاولة شعلاوية وحيدة بتسديدة حامد وحيد في الدقيفة 26 تألق حارس الميناء ببراعة من أبطال خطورتها وتمر الدقائق دون اي جديد حتى يطلق حكم اللقاء صافرته بخروج الفريقين بالتعادل السلبي .
ادار اللقاء الحكم جمال عبده وساعده على الخطوط كلاً من بهاء أحمد سعيد وعلي عبدالقادر فيما كان حكما رابعا الهاملي وقدراقبها إداريا هاني عبدالكريم وتحكيمياً أمين ناصر .
وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب الميناء(أكرم ناصر)سلمها له الكابتن نجيب السليط والمقدمة من بنك البسيري للتمويل الأصغر.
وتختتم مباريات الجولة عصر يوم السبت بإقامة لقاءان الأول على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر(الجلاء ووحدة عدن)وعلى ملعب نصر دار سعد(النصر والجزيرة).












المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى