اخبار محليةحضرموت 21

رئيس تنفيذية #انتقالي تريم يناقش مع الكثيري الوضع الصحي والخدمي بالمديرية

Aa

العاصمة عدن ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية – #حسام_دبان

التقى الاستاذ علي الكثيري رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية في مكتبة بالعاصمة عدن اليوم الاحد برئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم م / حضرموت عضو الجمعية الوطنية الشيخ عبدالله كرامه بن مشدود .

واطلع الكثيري خلال اللقاء الذي حضره الدكتور سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة والسكان رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية ، على أوضاع القطاع الصحي والخدمي بمديرية تريم .

وقدم رئيس انتقالي تريم عبدالله بن مشدود ، شرحاً موجزاً عن طبيعة الاحتياجات للمرافق الصحية والخدمية على مستوى المديرية، التي تسهم في تحسين أداء الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين وسبل تطويرها في هذا المجال الخدمي الانساني الهام .

مؤكداً أن القطاع الصحي والخدمي يُعد أهم القطاعات في الجنوب بشكل عام ولابد من أن تُكرس له كل الجهود لأجل الارتقاء به وبخدماته المقدمة للمواطنين.


من جانبه شدد الكثيري على مضاعفة وتيرة العمل الصحي بمديرية تريم ، في رفع مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين، وتقديم الدعم اللازم و المتاح لفي تعزيز وتقوية النظام الصحي بمديرية تريم حيث تفهم الكثيري بما تم مناقشة خلال اللقاء .

aser

من ناحية ايضاً اكد الدكتور الشبحي ، على أهمية المشاريع المستقبلية، وكيفية سد فجوات الاحتياجات للقطاع الصحي في مديرية تريم.

و أشاد بن مشدود في اللقاء بالدعم المستمر الذي يصب في خدمة الأهالي وتحسين مستوى جودة الخدمات الصحية المقدمة، آملاً التفاعل من قبل جهات الأختصاص في هذا القطاع.


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى