اخبار محليةالأمناء نت

اجتماع استثنائي للمكتب التنفيذي والهيئة الإدارية لمحلي تبن يرفض قرار المحافظ التركي

اجتماع استثنائي للمكتب التنفيذي والهيئة الإدارية لمحلي تبن يرفض قرار المحافظ التركي

(الأمناء نت / خاص :)

وقف المكتب التنفيذي والهيئة الادارية للمجلس المحلي بمديرية تبن محافظة لحج في اجتماعها المشترك المنعقد صباح اليوم الاربعاء أمام القرار الغير مدروس المتخذ من قبل محافظ محافظة لحج اللواء / أحمد عبد الله التركي بإعفاء الأستاذ محسن محمد جعفر السقاف من موقعه كمدير عام مديرية تبن .

وقال بيان صادر عن الاجتماع بأن ذلك القرار يأتي والسلطة المحلية في المديرية تقيم النتائج الايجابية و النجاحات التي تحققت خلال عام ۲۰۲۳م سواءً من حيث تحصيل الايرادات أو تنفيذ مشاريع البرنامج الاستثماري والذي يعتبر امتداداً للنجاحات المحققة للأعوام السابقة.

وأضاف : “أن مديرية تبن ورغم ما لحق بها من دمار جراء الحرب الحوثية على الجنوب الا انها استطاعت أن تتعافى وتتجاوز آثار الحرب و تشهد نهضة تنموية في أنجاز العديد من المشاريع في البنية التحتية والتي تلبي حاجة المواطنين من الخدمات في مجالات التعليم والصحة والمياه والرياضة و غيرها “.

أن ما تحقق من نجاحات و انجازات في المديرية من قبل السلطة المحلية تحت قيادة مدير عام المديرية الذي استطاعَ بحكمته و عقلانیته و ما لديه من خبرة في العمل الاداري و مواهبة القيادية ووطنيته وحرصة على المال العام أن تتحقق مثل هذه النجاحات .

لقد كان لدينا في الهيئة الادارية والمكتب التنفيذي أمل أن يكون الأخ المحافظ على اطلاع و متابعة بما يتحقق في المديرية من نجاحات وأن يتخذ القرار الصحيح بالإشادة بقيادة السلطة المحلية و العمل على تكريمها . وإننا أعضاء الهيئة الادارية والمكتب التنفيذي ومن هذا الاجتماع نعلن تمسكنا بالمدير عام الأخ / محسن محمد جعفر السقاف كقائداً للسلطة المحلية بالمديرية وندعو محافظ المحافظة إلى المراجعة و العدول عن قرار الإعفاء.

والله ولي التوفيق

صادر عن الاجتماع الاستثنائي المشترك للمكتب التنفيذي والهيئة الادارية بالمديرية



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى