اخبار محليةصحيفة المرصد

بعد مرور 13 عامًا على وفاة المغنية إيمي واينهاوس.. طرح المقطع الدعائي لفيلم سيرة إيمي واينهاوس Back To Black

بعد مرور حوالي 13 عاماً على وفاتها، وبعد انتظار طويل من جمهورها حول العالم، تم اليوم إصدار المقطع التشويقي الأول لفيلم السيرة الذاتية الجديد لـ إيمي واينهاوس.

وظهرت “ماريسا أبيلا” التي تجسّد دور إيمي في العرض الترويجي لفيلم “Back To Black”، حيث من المقرر وصوله إلى دور العرض في 10 مايو المقبل.

التريلر الأول لفيلم إيمي واينهاوس بعنوان Back To Black
وأصدر “Studio Canal” أول مقطع تشويقي لفيلم السيرة الذاتية القادم لـ Amy Winehouse بعنوان “Back to Black”، الذي يعرض ماريسا أبيلا في دور واينهاوس وهي تقول ما معناه : “أريد أن يتذكرني الناس على ما أنا عليه فقط”.

كما يقدم المقطع أيضًا لمحات عن جاك أوكونيل في دور زوج واينهاوس، بالإضافة إلى بليك فيلدر سيفيل وليزلي مانفيل، التي تلعب دور سينثيا، جدّة واينهاوس، مع موسيقى تصويرية لأغنية إيمي الشهيرة لعام 2006 بعنوان العودة إلى الأسود “Back To Black”.

أيضاً يصف الملخص الرسمي فيلم “باك تو بلاك”، على أنه “احتفال بالنجمة المحلية الأكثر شهرة والأكثر افتقادًا في القرن الحادي والعشرين”، وجاء فيه أيضاً: “يرسم الفيلم صورة حية ونابضة بالحياة لشوارع كامدن التي اعتبرتها إيمي وطنها، ويصور مرحلة كفاحها نحو الشهرة العالمية، ويكرم فن إيمي وذكائها وصدقها، فضلاً عن محاولتها فهم الشياطين التي في داخلها، نظرة قوية على حياة آلة الشهرة الحديثة وإشادة قوية بموهبة لا تتكرر سوى مرة واحدة في كل جيل”.

وتمّ إخراج “Back to Black” على أيدي “سام تايلور جونسون”، من سيناريو كتبه “مات غرينهالغ”، ويقوم ببطولته “إيدي مارسان” في دور والد واينهاوس، ميتش واينهاوس، و”جولييت كوان” في دور والدتها، جانيس واينهاوس كولينز، كما تم إنتاجه بدعم من “Amy Winehouse Estate” و “Universal Music Group” و “Sony Music Publishing”.

شغلت واينهاوس التي توفيت عام 2011 بعد سنوات من مشاكل الإدمان على المخدرات والكحول، الرأي العام، وشكلت حياتها الغريبة والمليئة بالغموض مادة دسمة للعديد من الأفلام الوثائقية، وفي عام 2015، فازت إيمي بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم وثائقي.

وسيتم إصدار فيلم “Back to Black” في 12 أبريل، أي بعد مرور 13 عامًا تقريبًا على وفاة المغنية بسبب التسمّم الكحولي عن عمر يناهز 27 عامًا .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى