اخبار محليةالمجلس الانتقالي الجنوبي

تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر يوليو، برئاسة المحامي رمزي الشعيبي، رئيس الهيئة.

ودعا المحامي الشعيبي، إلى مضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل التنظيمي والجماهيري، متطرقًا إلى آخر مستجدات الأوضاع السياسية والتطورات المتسارعة في حرب الخدمات التي تشنها منظومة الاحتلال اليمني ضد شعب الجنوب.

وأكد الشعيبي، أن الحرب التي يتعرض لها شعب الجنوب، ازدادت ضراوة عقب النجاحات التي حققها المجلس الانتقالي ومواقف قيادته الرافضة للمساس بثروات الجنوب، لافتا إلى أن سياسة التجويع وحرب الخدمات التي تنتهجها حكومة معين عبدالملك ضد شعب الجنوب لا ينبغي السكوت عنها.

ووقف الاجتماع، أمام الغليان الشعبي المتصاعد جرّاء تردي الأوضاع المعيشية والخدمية التي يعيشها المواطنين في لحج خاصة والجنوب عامة، في ظل صمت مطبق من الجهات المختصة.

واستعرضت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، التقرير المقدم من مدير عام الحبيلين الشيخ فضل عبدالله القطيبي، حول نشاط وأداء قيادة السلطة المحلية بالمديرية والصعوبات التي تعترض سير عملها.

واستمع المجتمعون، إلى التقرير المقدم من تنفيذية انتقالي الحبيلين، حول نشاط وأداء القيادة المحلية لانتقالي المديرية للفترة من (يناير – يونيو)، مستعرضين التقرير التنظيمي النصف سنوي للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة وإقراره.

وناقش الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي، والقضايا المتعلقة بالجانب الخدمي، متخذا بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى