اخبار محليةحضرموت 21

محمد الزبيدي يلتقي رئيسة اللجنة التحضيرية لاتحاد نساء الجنوب فرع حضرموت

Aa

(حضرموت 21) خاص 

 

التقى الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت اليوم الأحد الأستاذة سلوى موفق رئيسة اللجنة التحضيرية لاتحاد نساء الجنوب فرع حضرموت.

 

و بارك الزبيدي خلال اللقاء نجاح المؤتمر التأسيسي للاتحاد العام لنساء الجنوب الذي عقد في العاصمة عدن تحت شعار “استعادة الدور الريادي لنساء الجنوب” والذي شاركت فيه ممثلات من مختلف محافظات الجنوب وشهد مشاركة فاعلة للمرأة الحضرمية، و أكد الزبيدي خلال اللقاء على دعم المجلس الانتقالي الجنوبي للمرأة الجنوبية وتمكينها من المشاركة الفاعلة في كافة مناحي الحياة.  


 

aser

و ناقش اللقاء الترتيبات اللازمة لانعقاد اللقاء العام لفرع اتحاد نساء الجنوب بحضرموت، الذي سيكون فرصة لتوحيد الصفوف وتبادل الخبرات والرؤى بين نساء حضرموت، و أكد الطرفان على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين المجلس الانتقالي الجنوبي و اتحاد نساء الجنوب، والعمل من أجل تحقيق تطلعات الشعب الجنوبي نحو الحرية والاستقلال والكرامة. 

 

ومن جانبها، شكرت سلوى موفق رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة على حرصه واهتمامه بشؤون المرأة الحضرمية وتقديره لجهودها وإنجازاتها، و أضافت بأن المؤتمر التأسيسي الاتحاد نساء الجنوب تناول العديد من المواضيع التي تهم المرأة الجنوبية، مثل التعليم والصحة والتنمية والأمن والسلام.

 

IMG 20240114 WA0027


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى