اخبار محليةعدن تايم

صور من أول إجتماع لالتئام مجلس نقابة الصحفيين الجنوبيين بسقطرى

عقد مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع محافظة أرخبيل سقطرى برئاسة رئيس الفرع الأستاذ سعد محمد طه البشمهي اول اجتماع لها في مقرها الذي تم افتتاحه موخراً بالعاصمة حديبوه ناقلاً تحيات نقيب الصحفيين الإعلاميين الجنوبيين عيدروس باحشوان واهتمامه في الرقي بفرع النقابة بالمحافظة.

وفي الاجتماع ناقش البشمي مع أعضاء مجلس الإدارة اهم المعوقات والصعوبات والأنشطة التي تنفد متطرقاً للموازنه التشغيلية والخطه السنوية والتقرير السنوي وآلية صرف أستماراث العضوية لمن تنطبق عليه الشروط .

وأكد طه إلى اهمية تكثيف الجهود في العمل النقابي باعتباره منصه تعمل على حماية الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في الجنوب وسقطرى والعمل على استقبال المتقدمين لطلب العضوية من الإعلاميين والصحفيين والناشطين الجنوبية فرع سقطرى لتسهيل حصول الجميع على عضوية النقابه .

وثمن البشمي الدعم الكبير الذي يقدمه المهندس رافث الثقلي محافظ سقطرى ودعمه المالي والمعنوي للفرع لتأسيس اللبنه الأولى التي تجمع الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في الارخبيل وحرصه على تدليل كأفة الصعاب والمعوقات التي ترافق النقابة في طور فترة التأسيس .

وأشاد نائب رئيس الفرع الاستاذ عبدالرحمن جمعان الجسفي بالجهود المبذولة من قبل إدارة أعضاء نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع محافظة أرخبيل سقطرى لأظهار وأبراز دور النقابة في سقطرى وعقد اول لقاء لها في مقرها بالعاصمة حديبوه للعمل واستقبال الإعلاميين والصحفيين والناشطين الجنوبيين وممن تنطبق عليهم الشروط النقابية.

بدورهم ثمن مجلس إدارة الفرع الجهود الكبيره التي بدلت لتاسيس الفرع مبدئين أستعدادهم للعمل بروح الفريق الواحد وفق للمهام للرفع من مستوى النقابة في المحافظة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى