اخبار محليةصحيفة المرصد

بمناسبة عيد الحب… تحتفل BUCCELLATI بوتشيلاتي بقلادة جديدة من مجموعة OPERA ومجموعة HAWAII الأيقونية

يقترب عيد الحب، وللمناسبة تحتفل بوتشيلاتي Buccellati وتقدّم تفسيراً جديداً لقلادة Opera، التي تتحول لتأخذ شكل قلب منمق يزيّنه في الوسط رصف صغير من ألماس يزيد من روعته، تكريماً للعشاق في يوم الحب هذا.

تصميم قلادة مجموعة Opera الجديدة هذه مستوحى من طراز عصر النهضة في تناسق مذهل للزهرة التي تمثله في رمزها وشكلها المتكرر.

تُكمّل بوتشيلاتي Buccellati قلادة الـOpera الجديدة بإبداعات من مجموعة Hawaii الأيقونية، مجموعة تمّ ابتكارها في العام 1932 من العبقرية الإبداعية لمؤسس الدار، ماريوMario، مستوحاة من إكليل الترحيب في جزر الهاواي.

سلسلة من الدوائر الذهبية الصغيرة، صنعتببراعة حرفيّة ساحرة باستخدام تقنية الخيوط الملتوية، في تلاعب مذهل مع الضوء والحركة. يبلغ قطر الدوائر 0.6 ملم، وتتكون من سلكين ذهبيين، عُمل على ثنيهما وتلحيمهما يدويًا واحدًا تلو الآخر، الأمر الذي يخلق شبكة متحركة.

حتى يوما هذا، ومجموعةHawaii التي لا بد منهاأصبحت من أهمّ الأنماط لمجموعات المجوهرات المميزة التي تقدّمها الدار.

هكذا، وفي احتفالية مبهجة لا تعرف حدوداً، يتمّتقديم مجموعة Hawaii واعتمادهاضمن أكثر المجموعات تنوعاً، حيث الدوائر الكبيرة أو الأشكال البيضاوية المتحدة المركز تتلاعب مزينةً بأناقة بسيطة وتناغم مثالي، أما القلائد الطويلة بالإضافة إلى الأقراط المتدلية تُعزز الجمال الأنثوي بشكل لافت، وتأتي قلادة Opera Valentine’s Day الجديدة بشكل كامل لتعبّر تماماً عن الحب وجوهر القلب.

كل يوم يجب أن يكون يوماً للحب، ولكن عيد العشاق Valentine’sDayيشكل مناسبة خاصة لملايين الأشخاص حول العالم الذين يغتنمون الفرصة للتعبير عن المودة المشتركة واحتفالاً بالحب.

بوتشيلاتي BUCCELLATI

بوتشيلاتيBuccellati العلامة التجارية الشهيرة للمجوهرات الراقية، والتي تحظى بالإعجاب الكبير بفضل براعتها الحرفيّة وتفرّد إبداعاتها. والذي يميّزها أكثر استخدام الأحجار النادرة ذات الألوان الغير عادية في تصاميمها، عبر تمازج رائع بالذهب الأبيض والأصفر، وجميعها منحوتة بشكل رائع في ابتكارات مميزة. اليوم، تبرز مجوهرات بوتشيلاتيBuccellati من خلال تصاميمها والتقنيات المستخدمة في إبداعاتها، مثل تقنيّة النقش اليدوي، وهي تقنية تعود إلى تقاليد صياغة الذهب القديمة لـ “بوتيغا” الإيطالية خلال عصر النهضة. جميع أشكال المجموعات مستوحاة من رسومات الأرشيف التاريخي ومن أول إبداعات المؤسس، ماريو بوتشيلاتيMario Buccellati. اليوم، الدار مملوكة بنسبة 100٪ من مجموعة “ريتشمونت” Richemont. أندريا بوتشيلاتيAndrea Buccellati هو رئيس مجلس الإدارة الفخري والمدير الإبداعي، مع أفراد آخرين من العائلة في مناصب إدارية رئيسية. تتواجد متاجر وبوتيكاتبوتشيلاتيBuccellati في أهم المدن وفي أرقى مراكز التسوق في العالم.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى