اخبار محليةصحيفة 4 مايو

" قناة عدن المستقلة " منجز الجنوب الإعلامي وصوت التحرير والاستقلال

4 مايو/ منير النقيب

‏حققت “قناة عدن المستقلة” منذ تأسيسها  نجاح كبير  وأصبحت اليوم صوت شعب الجنوب المعبر عن قضيته وتطلعاته في استعادة دولته كاملة السيادة.
سياسيون وناشطون جنوبيون اكدوا أن قناة عدن المستقلة هي الواجهه الإعلامية ومنبر الحقيقة الجنوبي.
وقال ناشطون وسياسيون في هاشتاج #عدن_المستقله_خط_احمر أطلق اليوم على منصات التواصل الاجتماعي” ان قناة عدن المستقلة هي مرأة الجنوب وصوته المعبر عن تطلعاته واهدافه في التحرير والاستقلال.. مشيرين ان قناة عدن المستقلة حققت نقلة إعلامية كبيرة واسطاعت مواكبة الإعلام المرئي وتطوراته رغم حداثة التأسيس .
واكد متابعون بأن الحملة الشعواء التي تحاول النيل من قناة عدن المستقلة مصيرها الفشل وان الإعلام الجنوبي سلاح الحقيقية الذي يفضح مخططات الأعداء ومحاولات بث السموم والافتراءات الكاذبه بحق الجنوب وشعبه.

– حملات معادية

وتحاول بعض الجهات المعادية والمتربصة بالجنوب النيل من قناة عدن المستقلة من خلال الحملات تحريضية وتشويهية من قبل بعض الأقلام والمنصات التي تنتمي إلى قوى الاحتلال وأعداء القضية الجنوبية.

– صوت الجنوب

وأكد المشاركون أن قناة عدن المستقلة هي صوت الجنوب ومنبره الإعلامي الأول، وأنها تلعب دوراً حيوياً في توعية وتثقيف الرأي العام الجنوبي والدولي بما يجري في الجنوب والمنطقة.

– اشادات

وشهدت الحملة الإعلامية الجنوبية اشادات واسعة بالجهود التي تبذلها القناة وإدارتها في تقديم برامج متنوعة ومهنية وموضوعية، تتناول القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية  التي تهم المواطن الجنوبي.

– رسالة إعلامية

رسالة الإعلام الجنوبي تتخطى الحديث عن تغطيات لتطورات خبرية أو ميدانية، بقدر ما يلعب دورًا حيويًّا في التوعية بحجم المخاطر التي يتعرض لها الجنوب والمخططات التي تُثار من أجل عرقلة الجنوب عن استكمال مزيد من النجاحات التي تعود بالنفع على قضية الشعب العادلة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى