اخبار محليةالمندب نيوز

رئيس انتقالي تريم يلتقي قيادات الإصلاح ويؤكد ضرورة الحوار الجنوبي

تريم (المندب نيوز) حسام دبان

زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم م/ حضرموت ، عضو الجمعية الوطنية الشيخ عبدالله كرامه بن مشدود ، اليوم الأثنين ، عددا من قيادات حزب التجمع اليمني للإصلاح بمديرية تريم .

واستعرض الشيخ بن مشدود في اللقاء مستجدات الأوضاع السياسية، والاقتصادية، مؤكدا أن مرحلة تاريخية جديدة بدأت وعلى الجميع استيعاب ذلك وبمسؤولية، مشددا على ضرورة نبذ الخلافات والعمل بإخلاص لأجل المواطن بعيدا عن الاجندات الحزبية الضيقة.

وأشار بن مشدود إلى الإنجازات التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي فيما يتعلق بالحوار الجنوبي الجنوبي، وذلك من خلال توحيد مختلف الأطياف تحت قيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، مؤكدا على ضرورة انخراط بقية الأحزاب والمكونات في الحوار الجنوبي الجنوبي والعمل لأجل الوطن.

وخرج اللقاء بصيغة مشتركة يتفق الجميع اليوم عليها ، مشرين ان المرحلة المقبلة تحتاج رسائل تطمين للجميع وذلك بالتنفيذ العملي وليس بمجرد الكلام.

من جانبه، أكد رئيس حزب التجمع اليمني للإصلاح بتريم، الأستاذ عمر عبيد باغريب، أن المسؤولية اليوم تقع على عاتق الجميع، وليس فقط على السلطة والحكومة. وشدد على ضرورة التركيز على النقاط المشتركة والعمل نحو مشروع شامل وعادل يخدم جميع أبناء تريم، دون التمييز بين أحد.

شارك في اللقاء العديد من القيادات البارزة، بما في ذلك الأستاذ خالد الشتوي عضو قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت، والأستاذ خالد فضل بازمول مدير إدارة الفكر والإرشاد بالانتقالي تريم، ومنير أحمد بامحيمود الأمين المساعد للمكتب التنفيذي للإصلاح بوادي حضرموت، إلى جانب القياديين في حزب الإصلاح بتريم صالح كرامه علوا وأمين عوض بامؤمن.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى