اخبار محليةالأمناء نت

 قسم الانشطة الثقافية لتربية صيرة يقيم ورشة عمل نحو إذاعة متميزة بحثا عن ابداع  .

 قسم الانشطة الثقافية لتربية صيرة يقيم ورشة عمل نحو إذاعة متميزة بحثا عن ابداع  .

(عدن / الامناء/ أياد أحمد :)

أقام قسم الانشطة الثقافية في تربية صيرة ورشة عمل نحو إذاعة مدرسية متميزة لثانويات المديرية .
حيث كانت فرق الثانويات المشاركة في الورشة في ثانوية باكثير البنات لاربع ثانويات وهي (ثانوية ابان وباكثير البنات .وثانوية لطفي والبيحاني بنين ).

وحيث عبر بعض وكلاء الانشطة في الثانويات المشاركة عن استغرابهم لتغيير مسار المسابقة الى ورشة عمل في حين كان  الاستعداد مع طلابهم بمدارسهم من بروفات وبذل جهود للمشاركة في مفاضلة تميز بها الابداع لطلاب المدارس والثانويات في  المديرية .

وشارك الطلاب في ورشة العمل للاذاعة المدرسية للثانويات الاربع المشاركة لمديرية صيرة.الذين كانوا مميزين في عروضهم رغم ذلك .

وادار الورشة قسم الانشطة الثقافية ممثلة بالاستاذ اقبال عبدالله  الذي أدار اللقاء بحيوية .

وكانت هناك محاضرة قيمة في مجال الاعلام وفن الألقاء للاعلامية الجميلة والرائعة الاستاذة أفراح قائد  القت عالطلاب العديد من الفوائد والمفاهيم والاساسيات وشرح مفصل للاجادة في هذا المجال من فنون الألقاء بانواعه .
وأشادت بعروض الفرق المشاركة من الطلاب والطالبات لاذاعتين مدرسية ومشهد مسرحي وتمثيلي. 

وشارك الطلاب ببعض المداخلات والاستفسارات التي اجابت عليها الاعلامية أفراح وافادتهم بها وكيف ان للايماءات الجسدية ونبرات الصوت واهميتة في ايصال الفكرة للمستمع والضوابط التي يجب الالتزام بها .

وحضر الورشة الاستاذة الرائعة انتصار السقاف مستضيفة اللقاء الى جانب الاعلام التربوي لتربية صيرة الاستاذة غريدمحمد ووكلاء الانشطة في الثانويات المشاركة وكيل انشطة ثانوية ابان الاستاذة ابتسام ذيبان ووكيل انشطة ثانوية لطفي الاستاذ أنيس عقيل والمشرف الاجتماعي الاستاذ فتحي عالم ومساعدوكيل انشطة باكثير الاستاذة ربى سمير ومشرف انشطة البيحاني الاستاذ فيصل بدر.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى