اخبار محليةصوت المقاومة

الكريحي كنعان يلتقي برؤساء فروع الاتحادات الرياضية بالعاصمة عدن

في إطار التحضيرات والترتيبات لانطلاق مهرجان عدن الرياضي الرابع، عقد رئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ الكريحي كنعان، اجتماعًا مع رؤساء الاتحادات الرياضية المشاركة في مهرجان عدن الرياضي الرابع. 

وأكد الكريحي خلال اللقاء على ضرورة بذل كل الجهود لضمان نجاح هذا الحدث الرياضي الكبير وتنظيمه بمستوى يليق بالرياضة العدنية ومكانتها.

كما أشار الكريحي إلى أن دائرة الشباب والرياضة ستقدم كافة الدعم والتسهيلات اللازمة لإنجاح المهرجان بشكل متميز ، وقدم شكره لرؤساء فروع الاتحادات الرياضية على جهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية.

من جانبهم، أعرب رؤساء الاتحادات واللجنة المنظمة عن استعدادهم الكامل لضمان نجاح هذا الحدث الرياضي الهام وتنظيمه بأفضل صورة ممكنة، وعبروا عن امتنانهم لدور دائرة الشباب والرياضة في تنظيم المهرجان ورعاية أنشطة وفعاليات الاتحادات الرياضية بشكل عام.

من المقرر أن ينطلق مهرجان عدن الرياضي الرابع في بداية نوفمبر المقبل، وسيشمل أكثر من عشرة ألعاب رياضية متنوعة، كما تجري التجهيزات أيضًا لانطلاق مهرجان حضرموت الرابع، الذي سيتزامن مع احتفالات شعبنا بالثورة المجيدة 14 أكتوبر وعيد الجلاء 30 نوفمبر.

يأتي هذا المهرجان في إطار اهتمام دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي المستمر بتطوير الرياضة وتعزيز دور الشباب والمواهب الرياضية في العاصمة عدن ، ومن المتوقع أن يشهد المهرجان إقبالًا كبيرًا من المشاركين والجمهور، وسيكون فرصة لعرض المهارات وتعزيز روح المنافسة الرياضية.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى