اخبار محليةصوت المقاومة

القيادة المحلية لانتقالي المسيلة تعقد اجتماعها العام الموسع للفصل الرابع للعام 2023م

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وحضور أعضاء الجمعية الوطنية عن المديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والقطاع النسوي.

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المسيلة بمحافظة المهرة، مساء امس الجمعة الموافق 26 يناير 2024م ، اجتماعها العام الموسع للفصل الرابع للغام السابق 2023م ، برئاسة حسن عمر باعباد، رئيس الهيئة التنفيذية.

 

وفي مستهل الاجتماع  القى حسن باعباد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المسيلة كلمة ترحيبية رحب من خلالها  بالحاضرين من أعضاء الجمعية الوطنية والشخصيات الاجتماعية مستعرضاً آخر مستجدات الأوضاع والتطورات على مجمل المستويات والأصعدة داعياً الجميع التكاتف والتلاحم و الوقوف صفاً واحداً لمواجهة كافة التحديات والمؤامرات التي تستهدف قضية  الجنوب  والهدف الاسمى.

واستعرض الاجتماع، جملة من القضايا والمواضيع التي من شأنها تطوير العمل المؤسسي للمجلس الانتقالي في المديرية. إضافة إلى مناقشة العديد من القضايا العامة  على مستوى المديرية.

كما شهد الاجتماع العديد من المداخلات والمقترحات البنائه من قبل الحاضرين التي من شأنها تعزز العمل التنظيمي والإداري بين الأطر التنظيمة للمجلس و تفعل دور المراكز التنظيمية، وتعزز من العمل المنسق  بين الهيئة التنفيذية واعضاء القيادة المحلية وأعضاء الجمعية الوطنية عن المديرية.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى