اخبار محليةعدن تايم

دعوات للزحف الى المكلا للمشاركة في مليونية الوفاء للنخبة الحضرمية

دعا رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع بمحافظة حضرموت الأخ / ناصر التميمي أبناء المديرية للزحف الى المكلا للمشاركة في مليونية الوفاء للنخبة الحضرمية المقرر إقامتها يوم السبت القادم في ساحة الحرية .

وأشار التميمي أن حضرموت تتعرض لمؤامرة كبيرة تقودها قوى يمنية تريد جر حضرموت إلى مربع الفوضى والاحتراب الداخلي من خلال استهداف النخبة الحضرمية ،وذلك بإدخال قوات اخرى إلى الساحل في ظل وجود النخبة ،وهو مؤشر خطير سيكون له تداعيات خطيرة على أمن واستقرار الساحل الحضرمي الذي ينعم بالأمن والأمان .

يا أبناء مديرية بروم ميفع لقد كنتم من السباقين إلى ساحات الشرف والبطولة منذ إطلاق الثورة الجنوبية ولا زلتم كذلك ،فإنني أدعوكم بالتحرك للمشاركة في هذا الحدث المليوني الغير مسبوق الذي لن يتكرر مرة أخرى ،ونحن على ثقة كبيرة فيكم انكم ستلبون النداء من أجل الانتصار لنخبتنا والثبات على أرضنا ضد كل من يحاول ويفكر في السيطرة على الساحل تحت أي ذريعة أو خديعة .

وأشار إلى أن لجان الحشد بدأت بتسجيل المشاركين في مختلف مناطق المديرية عبر رؤساء المراكز المجتمعية التابعة للقيادة المحلية وهي الآن تقوم بواجبها بالشكل المطلوب .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى