اخبار محليةالأمناء نت

أمين محلي المهرة وقائد محور الغيضة يدشنان المرحلة الأولى للعام التدريبي لوحدات محور الغيضة 2024

أمين محلي المهرة وقائد محور الغيضة يدشنان المرحلة الأولى للعام التدريبي لوحدات محور الغيضة 2024

(الأمناء نت / خاص:)

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر بمعية وكيل المحافظة الأول العميد الدكتور مختار بن عويّض الجعفري، وقائد محور الغيضة – قائد لواء الشرطة العسكرية، اللواء محسن علي ناصر مرصع، اليوم، المرحلة الأولى من العام التدريبي 2024م للوحدات العسكرية بمحور الغيضة، برعاية رئيس المجلس الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، الدكتور رشاد العليمي، ووزير الدفاع اللواء الركن محسن الداعري ومحافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، بحضور أركان محور الغيضة العميد الركن فيصل محمد المطري وعدد من من قادة الوحدات العسكرية والأمنية ومدراء عموم المكاتب التنفيذية. 

وخلال فعالية التدشين، أشاد الأمين العام بالدور الكبير لقيادة محور الغيضة وكافة الأجهزة الأمنية والعسكرية في تثبيت الأمن والاستقرار داخل المحافظة، معبرا عن شكره لقيادة محور الغيضة لجهودهم الكبيرة في حفظ الأمن. 

وأكد نيمر أن السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر تقدم كافة أوجه الدعم للوحدات العسكرية والأمنية لما من شأنه تعزيز الأمن والدفاع عن الثوابت الوطنية. 

وكان قائد محور الغيضة – قائد لواء الشرطة العسكرية – اللواء محسن علي مرصع رحب بالحاضرين، مستعرضا جملة النجاحات التي حققتها الوحدات العسكرية في مختلف العمليات القتالية والدفاعية خلال العام المنصرم، مشددا على جاهزية وحدات المحور للدفاع عن الوطن والذود عنه وبذل الغالي والرخيص لأجل أمنه وسلامة أراضيه، مشيرا إلى أن ما تحققه الوحدات العسكرية والأمنية من منجزات في مواجهة التهريب وحفظ الأمن والاستقرار يعود لدعم ومتابعة السلطة المحلية.

وأكد اللواء مرصع على تنفيذ الخطة التدريبية والقتالية لكافة الوحدات، ورفع القدرات القتالية والجاهزية والانضباط العسكري، والعمل على تلافي السلبيات خلال العام المنصرم، مثمنا دعم السلطة المحلية لما تقدمه من دعم متواصل لقيادة المحور  وللوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة. 

وقال مرصع: إن قيادة المحور تبذل قصارى جهدها لتعزيز الانضباط العسكري في أوساط منتسبيه من خلال تنفيذ برامج ودورات تدريبية غير ذلك. 

وتخلل التدشين قصيدة شعرية وعرض عسكري مهيب للوحدات العسكرية الذي عكس الجاهزية العالية لمنتسبي وحدات المحور. 

وطاف الأمين العام والوكيل الأول وقائد المحور عقب ذلك، بمعرض وسائل التدريب القتالي لمختلف التخصصات بألوية ووحدات المحور.

FB IMG 1706617143696FB IMG 1706617138129FB IMG 1706617138129

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى