اخبار محليةصحيفة المرصد

أضيف لمستك الشخصية إلى نظاراتكم في متجر فيجن إندستري


الثلاثاء – 30 يناير 2024 – الساعة 03:59 م بتوقيت اليمن ،،،


(( المصدر )) خاص :

إذا كنتم من عشّاق الموضة، فاستعدّوا لثورة غير مسبوقة في عالم النظارات! يرتقي فيجن إندستري الذي يُعَدّ أول مفهوم تجريبي في تجارة النظارات، بصناعة النظارات إلى مستوى جديد من خلال المختبر الثوري للتصميم. قولوا وداعاً للنظارات التقليدية؛ ففي متجر فيجن إندستري، لن تختاروا نظاراتكم فحسب، لا بل ستشاركون أيضاً في تصميمها، بالتعاون مع فريق من اختصاصيي العيون المرخّص لهم والحرفيّين الإيطاليّين الذين يتمتّعون بمهارات عالية.

هل تحلمون بنظارات فريدة تعبّر عن أسلوبكم الشخصي؟ أصبح حلمكم حقيقةً مع متجر فيجن إندستري! يتخطّى مختبر التصميم حدود المألوف، ليجمع ما بين الخدمات المُبتكرة في عالم النظارات، والتميّز في مجال رعاية العيون ويرسّخ مكانته كاستوديو فنّي إيطالي مبدع في تصميم العدسات والنظارات.

c8b9a5ef 1df8 4009 bd4a a302dd4130ecلا تقتصر مهمّة روّاد التصميم الإيطاليّين في فيجن إندستري على صناعة النظارات، فهم ينحتون تحفاً فنية بكلّ ما للعبارة من معنى. يحتفي فيجن إندستري بحسّك الإبداعي، بحيث يترجم تصوّرك للنظارات إلى حقيقة ملموسة.16eceebe f8db 4c43 bc88 c59f7a26faa1تبدأ الرحلة باستشارة حرصاً على توفير نظارات تعزّز تجربتكم البصرية وتكمِّل أسلوبكم الشخصي في الوقت عينه. مع مختبر التصميم، تبقى الكلمة الأولى والأخيرة لكم، بدءاً من اختيار المواد، مروراً بتحديد شكل الإطار وعناصر التصميم، وصولاً إلى خيارات العدسات، ما يعني أنّكم تملكون الصلاحية المطلقة لابتكار نظارات تمثّلكم بأبهى حلّة. تستغرق الرحلة حوالي أسبوعَين، بدءاً من الرسم الأولي للتصميم وصولاً إلى تسليم المنتج النهائي.9a1c8b14 776d 4bcd bbbf d2c2d7b3d134وبالتماشي مع شعاره، “مظهر جيّد ورؤية جيّدة”، يدعوكم متجر فيجن إندستري إلى تحديد موعد لفحوصات مجانية للعيون مع فريقه من اختصاصيي العيون قبل اختيار تصميم الإطار. تشكّل هذه الفحوصات جزءاً لا يتجزّأ من تجربة مختبر التصميم، لتتألقوا بنظارات لا ترتقي بإطلالتكم فحسب، لا بل تمنحكم أيضاً تجربةً بصريةً أفضل.7428825d a053 4d51 a759 f1fd868011a1

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى