اخبار محليةالأمناء نت

الضالع : إنتقالي الحصين يعقد لقاء موسع لمنظمات المجتمع المدني والشخصيات المجتمعية في المديرية

الضالع : إنتقالي الحصين يعقد لقاء موسع لمنظمات المجتمع المدني والشخصيات المجتمعية في المديرية

(الحصين/الامناء/مصطفى ابااليزيد:)

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في مديرية الحصين بمحافظة الضالع، اليوم السبت، اللقاء الموسع لمنظمات المجتمع المدني والشخصيات والوجاهات المجتمعية في المديرية، تحت شعار” تعزيز الجبهه الداخلية”.

واستعرض اللقاء الذي حضره العميد عبدالله مهدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي وبحضور نائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي، ورئيس اللجان المجتمعية بالمحافظة القاضي عبدالله الجبري، آخر المستجدات والتطورات في القضية الجنوبية، ومجمل الأوضاع السياسية، والاقتصادية والاجتماعية بالمديرية والجنوب بشكل عام، مشيدا بدور أبناء مديرية  الحصين، معرباً عن سعادته بهذا اللقاء مع الشخصيات والواجهات الاجتماعية بالمديرية. 

وفي البدء رحب رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي الحصين الأستاذ رشاد الزهيري ، بحضور قيادة إنتقالي المحافظة بقيادة العميد عبدالله مهدي سعيد،  والوفد المرافق موضحاً ، أن الهدف من هذا اللقاء هو الاطلاع على الأوضاع الداخلية للمديرية، وأشراك منظمات المجتمع المدني والوجهاء والشخصيات المجتميعة ومالها من دور في القرى والمراكز وحل الأشكاليات الداخيلة.

ومن جانبه اوضح رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة اللقاء الموسع بكلمة بمستهلها مدى الحرب الممنهجة التي يشنها أعداء الجنوب على اختلاف مسمياتهم ، وحجم التآمر المتعدد الأوجه وتلك الحرب الإعلامية القذرة التي تهدف إلى خلط الأوراق وزعزعة الأوضاع الداخليت والنيل من الجنوب وقيادته وقضيته الوطنية العادلة.

وشدد رئيس انتقالي الضالع على وجوب التحلي بالمسؤولية الملقاة على عاتق الجميع والعمل كفريق واحد في أوساط المجتمع كلاً في نطاقه الجغرافي، من خلال تلمس احتياجات الناس والإسهام في حلحلة اي اشكاليات أو اختلالات محلية.

وقال مهدي:” إن الواجب الوطني يحتم على الجميع مضاعفة الجهود والسعي لخدمة الأهالي كلاً من موقعه وتخصصه وعلى مستوى منطقته، وتكثيف الجهود لمحاربة كل أوجه الفساد الذي ينخر المؤسسات والمرافق الحكومية، والتصدي لكل المساعي الهادفة لمضاعفة معاناة المواطنين ومحاربتهم في قوت يومهم، ومن ذلك رفع أسعار المواد الغذائية وغيرها من السلع والخدمات الأساسية.

وجرى خلال اللقاء الاستماع إلى العديد من الملاحظات والمقترحات المتعلقة بالأوضاع الجارية في المديرية، وأشاد المشاركون في اللقاء بالدور الذي تلعبه قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية والمحافظة، لمواجهة الاختلالات الداخيلة على المجتمع والحد من هذه الضواهر الغير قانوية والعمل على حلها في اطار المركز والمنطقة المعينة.

 وأكد المشاركون على أهمية مثل هذه اللقاءات التي تجمع منظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية الفاعلة والناشطة في المجتمع وبين قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، مطالبين بأن تتكرر مثل هذه اللقاءات لتكون دورية للوقوف أمام  مختلف التطورات التي تشهدها المديرية، بحيث يكون للجميع فرصة المشاركة في مواجهة المشكلات والصعوبات وفي انجاز مختلف المهمات.

ويأتي هذا اللقاء الموسع بين قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات والوجاهات الإجتماعية والتي لها دور فاعل في المجتمع في إطار مهام المجلس الإنتقالي بإشراك جميع الفئات والشرائح المجتميعة لتقوية الجبهه الداخلية لخدمة ابناء المجتمع في المديرية.

حضر اللقاء مدير أمن مديرية الحصين العقيد قاسم الحميقي ونائبه عواس قايد، ومدير البحث بالمديرية العقيد عبدالحميد مثنى،  وقائد القطاع الثالث حزام أمني النقيب عبود الجريدي، ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية العقيد عبدالحميد يحيى ناشر، وعدد غفير من الشخصيات الإجتماعية والسياسية والشبابية في المديرية.

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى