اخبار محليةالمندب نيوز

النائب “المحرّمي” يبحث مع قيادة خفر السواحل تعزيز الأمن البحري ومكافحة التهريب

عدن (المندب نيوز) خاص

اجتمع عبد الرحمن المحرّمي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، بقيادة مصلحة خفر السواحل برئاسة اللواء الركن خالد علي القملي.

وكُرّس الاجتماع، لمناقشة أوضاع مصلحة خفر السواحل، ومستوى جاهزية القوات والآليات التابعة لها، وبحث السُبل الممكنة لتطوير أدائها في مجابهة مختلف التهديدات.

وجرى خلال الاجتماع تقييم أداء مصلحة خفر السواحل خلال الفترة الماضية والاطلاع على الإنجازات التي تحققت على ضوء الخطط والبرامج السنوية التي وضعتها قيادة المصلحة، وكذا الصعوبات التي تواجه سير عملها خلال الفترة الماضية.

وفي ذات الخصوص، شدد المحرّمي، على ضرورة أن تكثّف مصلحة خفر السواحل جهودها وتعمل على تعزيز قدراتها العسكرية والأمنية، وإقامة برامج تدريبية متخصصة لتأهيل أفراد وضباط المصلحة ورفع قدراتهم وتنمية مهاراتهم، مؤكداً استعداد المجلس لتقديم كافة أوجه الدعم لقيادة مصلحة خفر السواحل بما يمكنها من تنفيذ مهام الأمن البحري بكل كفاءة واقتدار.

من جانبه، جدد القملي “التزام مصلحة خفر السواحل بتنفيذ توجيهات مجلس القيادة الرئاسي، والعمل على تعزيز الأمن البحري، ومكافحة التهريب والجرائم البحرية، والارتقاء بمستوى الأداء وتطوير العمل في مختلف المجالات”

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى