اخبار محليةصوت المقاومة

رئيس منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت يلتقي بالفريق الإعلامي للإدارة الإعلامية والثقافية

التقى صباح اليوم  رئيس الهيئة التنفيذية لمنسقية انتقالي جامعة حضرموت  د. حسن الغلام العمودي بالفريق الإعلامي والثقافي الذي يعد ضمن الإدارة الإعلامية والثقافية لمنسقية انتقالي جامعة حضرموت بمقر الهيئة التنفيذية . 

وأوضح الدكتور حسن  ان الهيئة تسعى للإعتماد على الصحافة الحساسة والبعد عن خطاب الكراهية وكما اشار إلى أهمية الاهتمام بالجانب الإعلامي في جميع الأقسام  واكد على أهمية الكلمة ودورها في خلق الوعي السياسي والثقافي واستمع إلى المقترحات  التي أوردها الفريق الاعلامي وكما تم مناقشة الصعوبات التي تواجهه الفريق الإعلامي من صياغة الأخبار والوصول إلى أماكن الحدث وكذلك  بعض الجوانب المهنية والتطبيقية لديهم  ووضعت بعض الحلول المقترحة كإقامة دورات  تأهيلية لأعضاء الفرق الاعلامية  و تفعيل دور المسؤولين الإعلاميين في كل الاقسام  وكما أكد على أهمية التوأمة بين جميع الاقسام  في الإدارتي السياسية والإعلامية والثقافية وضرورة التكامل والتعاون بينهم  

وتحدثت نائب مدير الإدارة الاعلامية والثقافية أ. منية باكثير عن الخطة الزمنية المقترحة لإنجاز أعمال الفريق  الإعلامي ضمن الإدارة الإعلامية والثقافية الذي سيمارس نشاطه في الأيام المقبلة .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى