اخبار محليةعدن تايم

لحج.. الصلاحي يطلع على الوضع الصحي للقامة التربوية المناضل حسن اليافعي

قام صباح اليوم نائب محافظ لحج عوض بن عوض الطلاحي بزيارة تفقدية للقامة التربوية للمناضل حسن اليافعي، واطلع على حالته الصحية واطمئن عليه، حيث يرقد حاليا حسن يافعي في منزلة بحارة مسجد الدولة بالحوطة عاصمة المحافظة .
ورافق نائب محافظ لحج في هذه الزيارة التفقدية كلا من مدير عام مكتب الصناعة والتجارة عبدالرب الجعفري ورئيس الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة امين الربيعي ورجل الأعمال عبدالناصر الشطيري ومستشار محافظ لحج لؤي الصبيحي .
وخلال الزيارة تمنى نائب المحافظ للقامة التربوية حسن اليافعي الصحة و الشفاء العاجل، قائلا: اليوم قمنا بزيارة القامة التربوية والمناضل حسن اليافعي الذي له مكانة خاصة بين أوساط المناضلين بلحج وهو معروف بدوره النضالي وفي الساحة الوطنية .
واضاف الصلاحي: اليو أصبح طريح الفراش يعاني من المرض وأجرى عمليتين جراحيتين وللأسف فإن القيادات التي تناولت المناصب تناسته وهو من الرعيل الاول في النضال على مستوى المحافظة ومدينة الحوطة خلال الفترة الحرجة والصعبة، كما أنه بحاجة على الاهتمام بوضعه الصحي والعلاج .
ودعا الصلاحي كل القيادات بالاهتمام باوضاع المناضلين الذين تعرضوا للموت في ساحات النضال وهم اليوم يعانون من الأمراض والوضع المعيشي الصعب .
واشار: ينبغي على الجميع أن يولوا جل اهتمامهم بالحالة الصحية للاستاذ حسن اليافعي الذي كان له شرف النضال وهو اليوم طريح الفراش في ظل الظروف المعيشية الصعبة .
من جانبه ناشد عبدالناصر الشطيري رجال المال والأعمال بالالتفات إلى الحالة الصحية للمناضل والتربوي حسن اليافعي والوقوف إلى جانبه وتقديم الدعم والمساعدة له .


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى