اخبار محليةعدن تايم

لحج.. شركة أهلية تقدم منحة لدعم و تطوير التعليم الجامعي بكلية طورالباحة

استقبل مدير عام مديرية طورالباحةم / لحج، عفيف الجعفري اليوم الخميس وبمعية عميد كلية طورالباحة الجامعية الدكتور إدريس سلطان والامين العام للكلية نصر الزغير المنحة المقدمة من شركة أسمنت الوطنية التابعة للبيت التجاري الشهير باليمن لمجموعة هائل سعيد انعم ومنحة آخرى مقدمة من مؤسسة جلوبال الجامعية.

وقال مدير عام مديرية طورالباحة م/ لحج عفيف الجعفري ان المنحة المقدمة للكلية من قبل شركة أسمنت الوطنية احتوت على 10 من أجهزة الحاسوب مع كافة ملحقاتها ،إضافةً لتأثيث قاعة رئاسة عمادة الكلية بطاولة اجتماعات مع مقاعدها الفردية.

واضاف الجعفري أما المنحة المقدمة من قبل مؤسسة جلوبال احتوت على 9 حوانيت (كبائن) لقسم المختبرات لإجراء التجارب الكيميائية.

ونوه ان تسلم منحة الاجهزة الكمبيوترية يمثل رافداً قوياً لإنشاء قسم الحاسوب بالكلية، إضافةً لإقامة الدورات التدريبية في مجال تعلم برمجيات الحاسوب الحديثة سواءً لطلاب وطالبات الكلية او خلال الاجازة الصيفية.

واشاد الجعفري بجهود عمادة الكلية على جهودهم المبذولة في الكلية وعلى رأسهم عميد الكلية الدكتور إدريس سلطان بالارتقاء بالتعليم الجامعي نحو الافضل بما يواكب النهضة العلمية الحديثة لتطور ادوات العلم والمعرفة في العصر الحديث.

وثمن جهود مجموعة هائل سعيد التجارية على تقديمهم هذه المنحة لطلاب وطالبات الكلية ودعمهم المستمر للتعليم على مستوى محافظة لحج، كما تقدم بالشكر لمؤسسة جلوبال بما قدموه لكلية طورالباحة الجامعية.

حضر مراسيم الاستلام والتسليم كلاً من الدكتور فهمي الهبوب عضو هيئة التدريس بالكلية ، وجلال السويسي مدير إدارة العلاقات العامة بمحافظة لحج.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى