اخبار محليةصوت المقاومة

انتقالي ردفان يدشن صرف المساعدات المالية لبرنامج الغذاء العالمي في المديرية

 

دشنت القيادة المحلية لانتقالي ردفان الحبيلين ممثلة بنائب رئيس القيادة المحلية ياسر محمود عبدالله ومدير ادارة الشؤون الاجتماعية  الشيخ صالح سعد بارجيله  صباح اليوم الاثنين 2024/2/26 م. إستئناف عمل منظمة الغذاء العالمي في صرف المساعدات النقدية التابعة  لبرنامج الغذاء العالمي، وخلال التدشين طافت قيادة انتقالي ردفان بجميع النقاط العاملة  في مدينة  الحبيلين.

حيث تفقدت   نقاط الصرف  في  مصرف وكيل مصرف الكريمي  (مركز الاصيل)

ونقطة رافد العمري  في الخط الخلفي وكذا  النقطة  الثالثة  للصرف  أمام ادارة التربية. 

 وخلال تفقدها حثت قيادة انتقالي ردفان المنسقين والعاملين ومسؤولي نقاط الصرف  في المنظمة على تذليل الصعاب أمام المستفيدين من البرنامج.

هذا وكانت قيادة المجلس قد وجهت  شكرها وتقديرها لمنظمة الغذاء العالمي ودورها الريادي  في تخفيف معاناة المعدمين في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة، وتأمل ان يتم استيعاب  ما تبقى من الاسر التي لم يستوعبها البرنامج مسبقا والتي اصبحت نتيجة للظروف الاقتصادية الصعبة اسر معدمة اسوة بالاسر المعدمة المستوعبة سابقا. 

من جانبه وجه  الاخ فضل شعفل منسق المنظمة في ردفان الشكر والتقدير  لقيادة المجلس الانتقالي في ردفان على اهتمامها ومتابعتها سير عملية  تحديث بيانات المستفيدين من برنامج وكذا مشاركتها اليوم لنا في تدشين وتفقد عملية  بدء صرف المبالغ المالية للبرنامج ، مؤكدا اننا كمنسقين لبرنامج الغذاء العالمي في المديرية نبذل قصار جهودنا لتسهيل معاملة المواطنين وحصولهم على تحويلاتهم النقدية بكل يسر وسهولة وسلامة.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى