اخبار محليةصوت المقاومة

دويل يهنئ نادي شباب القطن لتحقيقه بطولة كرة اليد لأندية الدرجة الأولى

بعث الأستاذ/ باسم جمعان دويل، مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، برقية تهنئة وأصدق الأمنيات و التبريكات إلى نادي شباب القطن بمناسبة فوزهم ببطولة كرة اليد لأندية الدرجة الأولى و التي أقيمت بالعاصمة عدن .

وأكد باسم دويل بأن هذا الإنجاز يُعد شاهدًا على العمل الدؤوب والمثابرة التي أظهرها اللاعبون والطاقم الفني والإداري لنادي شباب القطن، ويُمثل إضافة مُهمة لإنجازات النادي الرياضية ويُعزز من مكانته كواحد من الأندية الرائدة في رياضة كرة اليد .

و أعرب مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية المساعدة خلال برقية التهنئة عن بالغ سعادته وتقديره لإدارة النادي واللاعبين والجهاز الفني لجهودهم المتواصلة التي أثمرت عن هذا الإنجاز البارز، الذي يعكس العزيمة والإصرار الذي يتحلون به، ويُعد دافعًا قويًا لمواصلة النجاح وتحقيق الانتصارات في مختلف المجالات الرياضية .

وأكد دويل أن هذا النجاح يُعتبر فرصة لتحفيز الشباب على المشاركة الفعالة في الرياضة وتحقيق التميز في مختلف الألعاب، مُشددًا على أهمية دعم الشباب وتشجيعهم في المجال الرياضي كأساس لتنمية جيل قوي ومتميز .

وجدد باسم دويل في ختام البرقية  التهنئة لنادي شباب القطن على هذا الإنجاز الرائع، متمنيًا لهم المزيد من التقدم والنجاح في المستقبل .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى