اخبار محليةعدن تايم

السقاف : مجزرة أسرائيل .. بين زعامات العرب وجنوب افريقيا والبرازيل

تعليقا على المذبحة التي ارتكبها اسرائيل في غرد أستاذ القانون الدولي د.محمد علي السقاف بالقول “‏الولايات المتحدة تعزي ضحايا المجزرة التي قامت بها اسرائيل هذا اليوم “امس” وادى الي مقتل برصاص القوات الاسرائيلية اكثر من مائة شهيد ؟ ههه”.

وتساءل السقاف ”  هل هذه نكتة سخيفة والقتل الاسرائيلي تم باسلحة وذخائر امريكية ؟ اذاكنت بايدن جاد لماذا لاتعلق تلك المساعدات العسكرية والمالية الضخمة لإسرائيل ؟”.

وعن ردود أفعال القادة العرب قال السقاف “اكتفوا بالتصريحات وان بدورهم يقوموا بعمل ما عقاباً غير التصريحات المجانية ؟ لماذا لم تقم الدول التي طبعت مؤخرا مع اسرائيل القيام باستدعاء سفرائها للتشاور وانه لن يتم اعادتهم الا بعد التأكد من قيام اسرائيل بالسماح بدخول مكثف للمساعدات الغذائية لالاف الجياع !”

وزاد السقاف من السؤال في سياق تغريدات على منصة أكس “اليس ملفتا للنظر ان قادة جنوب افريقيا ورئيس البرازيل اتهما اسرائيل بالهولوكوست و لماذا لم يتجرأ مثلهم اي زعيم عربي ؟”

وخلص السقاف في سياق تغريداته ان” الثقة الكبيرة بالله وبالانسان العربي حتى لا أضيف بالانسان البسيط في العالم سيشهد تحولات جذرية قادمة في المنطقة لانها امر طبيعي لحركة تاريخ الشعوب “.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى