اخبار محليةحضرموت 21

بتكليف من رئيس #الهيئة التنفيذية المساعدة .. جماهيرية الهيئة المساعدة يلتقي بفرع نادي القضاة #الجنوبي بالوادي والصحراء

Aa

سيئون ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية للهيئة التنفيذية المساعدة

في خطوة تعكس حرص الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت على دعم المؤسسات القضائية وتعزيز دورها في ترسيخ العدالة، قام مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية المساعدة ، بزيارة رسمية إلى فرع نادي القضاة الجنوبي بالوادي والصحراء بمحكمة استئناف سيئون.

الزيارة التي أتت بتكليف مباشر من رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة نقل خلالها الأستاذ عبدالملك التميمي ، تحيات وتقدير رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة، الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي، معبراً عن إشادته بإشهار فرع النادي واعتباره إنجازاً هاماً يُضاف إلى مسيرة بناء الدولة الجنوبية المنشودة.

وأكد التميمي على الدور المحوري للقضاة في ترسيخ ثقافة القانون ودعم مبادئ العدالة، مشيداً بجهودهم في إرساء دعائم القضاء العادل.

من جانبه، عبّر فضيلة القاضي/ علي عبده هائل رئيس شعبة استئناف سيئون م/ حضرموت، والقاضي/ منصور أحمد العامري رئيس فرع نادي القضاة الجنوبي بوادي وصحراء حضرموت، والقاضي /القاضي مبارك محفوظ السمين عضو نيابة استئناف سيئون، والقاضي/ حلمي بن دهري الأمين العام للنادي، عن شكرهم وتقديره للهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت وكل الجهود التي تبذلها، مؤكدين على أهمية التعاون المشترك بين النادي والهيئة في مختلف المجالات.


وتطرق اللقاء إلى مناقشة أبرز التحديات التي يواجهها القضاة في وادي و صحراء حضرموت، وسبل التعاون لمعالجتها، بالإضافة إلى استعراض خطط النادي المستقبلية لتفعيل دوره في نشر الوعي القانوني وتعزيز ثقافة العدالة بين أفراد المجتمع.

aser

وفي ختام الزيارة، أكد الطرفان على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين الهيئة التنفيذية المساعدة ونادي القضاة الجنوبي، بما يسهم في دعم القضاء وتحسين أدائه، وترسيخ مبادئ العدالة والقانون في وادي وصحراء حضرموت.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى