اخبار محليةالأمين برس

تنفيذية انتقالي حضرموت تعقد اجتماعها الدوري وتقر إحياء يوم الأرض الجنوبي

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقرها بمدينة المكلا، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري الأول لشهر يوليو، برئاسة، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة.

 

وقدم المحمدي في كلمته الافتتاحية للاجتماع،  مقترحا بتنظيم فعالية بمناسبة يوم الأرض ٧/٧ ، مؤكدا أهمية هذه الفعالية في الرد على محاولات سلخ حضرموت من وسطها الجنوبي، والتي تقف ورائها القوى اليمنية المشاركة في اجتياح الجنوب في حرب ٩٤م، والتصدي لمساعيها الخبيثة بالعودة إلى حضرموت للسيطرة على قرارها من جديد، مشددا على ضرورة التحضير الجيد لهذه الفعاليات التي يمكن تنظيمها في أكثر من مديرية.

 

وناقش الاجتماع، الذي حضره نائب رئيس الهيئة علي صالح الهميمي، ونائب الرئيس لشؤون منسقية الجامعات الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، عددا من التقارير المدرجة في جدول أعماله، والمستجدات على الساحة الوطنية..

 

ووافقت الهيئة على تنفيذ فعاليات إحياء يوم الأرض، رفضا للنتائج الكارثية على شعبنا التي خلفها انتصار ٧يوليو الأسود، وللتصدي لمساعي حزبي المؤتمر والإصلاح المشاركين في تلك الحرب الإجرامية في العودة للسيطرة على حضرموت.

 

وأدانت الهيئة في اجتماعها، الاعتداء الإرهابي الجبان على سيارة مدير أمن حضرموت العميد مطيع المنهالي، داعية الأجهزة الأمنية والاستخباراتية إلى أخذ هذه الرسالة على محمل الجد، واستنفار جهودها لمتابعة الجناة، وتطهير المحافظة من المتربصين بأمنها واستقرارها.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى