اخبار محليةعدن لنج

محافظ حضرموت خلال تكريمه للفنانين المشاركين في مهرجان البلدة: الفنانون والرياضيون رسُل سلام ينشرون الفرح

أكد محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، أن الفن والرياضة جواز سفر مفتوح ومقبول لكل الدول والشعوب في مختلف الأوقات والأزمان.
 
وقال المحافظ إن الفنانين والرياضيين هُم رسُل سلام ومحبة، يبعثون وينشرون الفرح والسعادة، متجاوزين حواجز الحروب وآلام الشعوب.
 
وأشاد محافظ حضرموت بالمشاركة الفاعلة لنجوم الفن والرياضة والإبداع من مختلف المحافظات ومساهمتهم في إضفاء الفرحة وإنجاح فعاليات مهرجان البلدة السياحي لعام 2023م. 
 
جاء ذلك خلال استقبال الأخ المحافظ اليوم بالمكلا، بحضور مدير عام مكتب وزارة الثقافة بساحل حضرموت ماهر بن صالح، للمطرب الحضرمي القدير المُقيم في القاهرة عوض بن ساحب، والفنانين الشباب من خارج حضرموت هاجر نعمان، عمر ياسين، ماريا قحطان، عزيز اليمني،وهشام اليمني.
 
وقال المحافظ إن حضرموت كالعادة بعثت برسالة سلام للوطن والإقليم والعالم بأن أهلها دُعاة سلام ومحبة، وأنها تنشد الأمن والتنمية، وتدعو الى أن يسود السلام كل الوطن، مؤكدًا أن الفنانين والمبدعين في مختلف المجالات من داخل وخارج المحافظة أسهموا في إسعاد الجمهور من مختلف أنحاء الوطن وإنجاح مهرجان البلدة لعام 2023م، داعيًا إياهم إلى الحفاظ على الهوية الوطنية والابتعاد عن الانتماءات الحزبية التي تضرّ بشعبيتهم وتخدش رسالتهم السامية.
 
وكرّم محافظ حضرموت الفنانين في ختام اللقاء، متمنيًا لهم التوفيق في مشوارهم الفني.
 
وأعرب الفنانون المشاركون في مهرجان البلدة عن شكرهم وامتنانهم لتكريم محافظ حضرموت لهم، مؤكدين الاعتزاز بالتكريم وكرم الضيافة، معربين عن إعجابهم بمهرجان البلدة والمناظر الجميلة لمدينة المكلا، شاكرين تفاعل الجمهور والحضور الرائع لفعاليات المهرجان، مؤكدين أن حضرموت ستظل موطن السلام والمحبة.


1690110169
عقد الجلسة الاولى لمحاكمة قاتل الطفلة حنين بالعاصمة عدن “تفاصيل”

1690109958
الإمارات: استهداف العاملين في مجال الإغاثة خرق لكل المعاهدات

1690108425
منتدى أحور الثقافي يعقد اجتماعاً استثنائياً لمناقشة إقامة الإسبوع الثقافي بمدينة أحور

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى