اخبار محليةعدن لنج

مدير عام صحة لحج يلتقي بوفد منظمة ميداير ويناقش تدخلات المنظمة في تبن والملاح

التقى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج الدكتور خالد جابر   صباح اليوم في مكتبة  بوفد منظمة ميداير .
 
وفي اللقاء الذي حضره كلا من الدكتور عبد الحكيم ناجي نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والدكتور أسامة دبا مدير الرعاية الصحية الأولية تم مناقشة تدخلات المنظمة في مديرية  تبن والملاح في مجال الصحة الأولية و التغذية والاصحاح البيئي وتوعية المجتمع والصحة النفسية وتقديم أدوية لرعاية الصحية الأولية  وتريب وتأهيل الدكاترة والكادر الصحي وكذلك سوف تعمل المنظمة المساحات الصديقة في تلك المناطق المستهدفة .
 
وكما وضح مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور خالد جابر عن تدخل المنظمة في المديريات المستهدفة بالمحافظة تبن والملاح في مجال الصحة والتغذية  والاصحاح البيئي.  
 
وشدد على استمرارية الدعم في تلك المواقع الصحية المستهدفة من أجل ان يستمر العمل فيها في تقديم الخدمات الصحية الأولية للجميع المواطنين بشكل مستمر .
 
كما شكر وفد منظمة ميداير  مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة لحج الدكتور خالد جابر على التنسيق  والشفافية في العمل عملية اختيار وترشيح الكواد الصحية المناسبة وفق التخصصات المطلوبة لدى المنظمة و تذليل وحل جميع الصعوبات التي تعرقل سير عمل المنظمة في المديريات المستهدفة و من اجل استمرار تقديم الخدمات الصحية من قبل المنظمة واستمرار الدعم للمشاريع المستقبلية في المحافظة بشكل عام .
 


1690127860
الثالث مقاومة جنوبية يطلق المرحلة الثانية لدورات التدريبية

1690126841
تكريم هداف بطولة الشهيد أبو اليمامة للناشئين النجم أحمد محمد المنور بحالمين

1690126000
شركة جوليا انيرجي للخدمات النفطية تزود محطات كهرباء عدن بوقود اسعافي

1690125938
تعامل خبيث.. انحناء إخواني أمام عاصفة اغتيال مسؤول الغذاء العالمي

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى