اخبار محليةصحيفة 4 مايو

(أرمان) تكرم وزارة حقوق الإنسان ومكتب الخدمة المدنية لجهودهما في إنجاح مشروع "إشراك المرأة في الدعم الوطني"

4 مايو / خاص

واصلت مؤسسة أرمان لتنمية المجتمع، ممثلة برئيستها نسيم أحمد، تكريم الشخصيات والجهات المساهمة في إنجاح مشروع (إشراك النساء في الدعم الوطني)، الذي تنفذه المؤسسة بدعم وتمويل منظمة البحث عن أرضية مشتركة.

حيث كرمت مؤسسة أرمان، وزارة حقوق الإنسان، ممثلةً بمدير المنظمات الدولية في الوزارة، عصام قاسم؛ كما كرمت مكتب الخدمة المدنية بمحافظة عدن، ممثلًا بمديريها العام، محمد عبدالملك حسن؛ نظير جهودهما في تسهيل عمل المشروع، وتذليل الصعاب في سبيل تنفيذ المؤسسة للأنشطة المشروع.

وخلال التكريم، أكد مدير المنظمات الدولية بوزارة حقوق الإنسان ومدير مكتب الخدمة المدنية استعداد مرافقهم بصفتها المؤسسية، بالإضافة إلى صفتهما الشخصية بالوقوف إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين، وتذليل التحديات أمامهم لإثبات أنفسهم.

وأشادا بجهود مؤسسة أرمان، والقائمين عليها، الذين يستحقون التكريم على ما يبذلونه من سعي حثيث حتى تحصل هذه الفئة من ذوي الإعاقة على خدماتها التي تستحقها، مشيرَين إلى دعم وزارة حقوق الإنسان ومكتب الخدمة المدنية لقضية تفعيل قرار توظيف ما نسبته 5 % من ذوي الإعاقة في المرافق الحكومية.

من جانبها، شكرت رئيسة مؤسسة أرمان لتنمية المجتمع، نسيم أحمد، مدير المنظمات الدولية بوزارة حقوق الإنسان عصام قاسم، ومدير عام مكتب الخدمة المدنية بعدن محمد عبدالملك حسن، على ما يقدمونه لفئة ذوي الإعاقة، وتسهيلاتهم في تنفيذ المشاريع ذات الصلة بهذه الفئة، متمنيةً مزيدًا من التعاون في قادم المناسبات.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى