اخبار محليةصحيفة 4 مايو

صفقة فساد لاستخراج ميزانية مهولة لقناة عدن المقيمة في الرياض

4 مايو/ خاص


قالت مصادر طليعة إن القائم بأعمال قناة عدن المقيم في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض فارس عبدالعزيز قدم إلى العاصمة عدن مدعوما بتوجيهات لمتابعة وزارة المالية بشأن اعتماد ميزانية تشغيلية كبيرة تقدر بثلاثمائة مليون ريال يمني لقناة عدن المهاجرة الخالية من البرامج.

وتفاءل كوادر وموظفو القناة في عدن ظنا منهم أن سبب الزيارة متابعة رواتبهم المتأخرة لثلاثة أشهر وتحريك تعزيزاتها المجمدة في وازارة المالية ليتفاجئو أن صفقة فساد تفوح من اهتمام القائم على قناة عدن في الرياض خلال زيارته الى عدن تجلت في استكمال إجراءات سحب المبلغ المهول باسم قناة عدن لتغطية نفقاته ومصالحه الشخصية باسم برامج القناة خلال شهر رمضان المبارك والتي تبنت شركات ومؤسسات حكومية وخاصة وبنوك وتجار رعايتها.

وكشفت مصادر مطلعة أن طموحات فارس عبدالعزيز رست بموافقة وزارة المالية على اعتماد مبلغ 150 مليون ريال فقط ولم تفصح المصادر عن توقيت استلامه من عدمه.

وافاد منتسبوا قناة عدن بعدن ان القائم بأعمال قناة عدن في الرياض فارس عبدالعزيز لا يكترث لمعاناة موظفي القناة بعدن ولا ظروفهم القاسية ولا يسأل عن رواتبهم وأسباب توقفها وتأخرها او أي مستحقات تخصهم من العلاوات السنوية التي توقفت مشيرين إلى أن اصحاب الحظوة والحصول على الرواتب والامتيازات أسماء معدودة تعمل معه في المملكة مع بعض تحويلات مالية لأسماء محددة في الداخل.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى