اخبار محليةصوت المقاومة

اللواء الخامس دعم وإسناد يقصي اللواء الثالث من بطولة الحزام الأمني لكرة القدم

تغلب اللواء الخامس دعم وإسناد على منافسه اللواء الثالث دعم وإسناد، بضربات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي صفر /صفر، في المباراة التي جمعتهم عصر اليوم السبت على ملعب معسكر الشعب، ضمن منافسات بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم،التي تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، وإشراف العميد محسن الوالي.

مباراة اليوم، كان عنوانها المتعة والإثارة، قدم خلالها الفريقين أداء ممتع، واعتبرت بالنهائي المبكر، شوط المباراة الأول سيطر اللواء الثالث بشكل نسبي، على مجريات اللعب ،واضاع لاعبيه فرص عديدة، من خلال رعونة التسديد ،او الاحتفاظ بالكرة ،في المقابل لم يظهر اللواء الخامس بمستواه المعهود، وسنحت له فرص محدودة لم يتمكن هو الآخر من اسثمارها، حيث انتهى الشوط التعادل دون أهداف.

الشوط الثاني تراجع أداء اللواء الثالث، فيما سيطر للواء الخامس، وسنحت للفريقين عدة فرص الا انهما لم يتمكنا من التسجيل، واستمر اللعب سجالا إلى حين أعلان الحكم انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي دون اهدف، ويحتكم الفريقين إلى ضربات الترجيح.

حيث سجل اللواء الخامس ثلاث ركلات ،بينما سجل اللواء الثالث ركلتين، وبهذا اطلق الحكم صافرته نهاية المباراة بفوز اللواء الخامس 32 ويتأهل إلى الدور الثاني فيما غادر اللواء الثالث البطولة.

جائزة أفضل لاعب في المباراة تحصل عليها لاعب اللواء الخامس أسامة الحفار .

حكم المباراة مازن عبدالصمد، وساعده سيف الدميني، فيما راقبها انيس التميمي.

فريق اللواء الثالث ظهر أكثر تنظيما وترتيبا، وحضر إلى الملعب مسنود بجماهيرة التي شجعت ورددت الاهازيج على أصوات الطبول منذ انطلاق المباراة إلى نهايتها .

حضر المباراة عدد من قيادات وضباط الحزام الأمني، وجمع غفير من مشجعي الفريقين وعشاق الرياضة.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى