اخبار محليةالأمناء نت

ورثة المرحوم الشيخ عبدالعليم بانافع يحذرون من التعامل مع أخيهم الدكتور أحمد عبدالعليم 

ورثة المرحوم الشيخ عبدالعليم بانافع يحذرون من التعامل مع أخيهم الدكتور أحمد عبدالعليم 

(الأمناء نت / خاص :)

نحن ورثة المرحوم الشيخ / عبدالعليم احمد بانافع  سبق وأن حذرنا من التعامل مع أخينا المدعو / الدكتور أحمد عبدالعليم بانافع في جميع مايخصنا من معاملات تجارية أو اجتماعية أو أي حضور أو تمثيل أمام الأشخاص المعنويين أو الاعتباريين أو الجهات الرسمية أو الغير الرسمية ربحية أو غير ربحية وأعلنا بأننا غير ملزمين لأي شخص معنوي أو اعتباري أو أي جهة رسمية أو غير رسمية ربحية وغير ربحية فيما ينتج عن تعاملهم معه.

ونحذر مرة أخرى بعدم التعامل معه باسمنا نحن الورثة فيما يخصنا من بيع أو شراء أو تأجير أو رهن في جميع ممتلكاتنا التجارية أو الخدمية أو العقارية سواء أراضي أو عقارات تجارية أو سكنية ومن ضمنها العقار الواقع في محافظة شبوة بمدينة عتق في الشارع العام المجاور لفندق الخليج والمعروف بـ( مستشفى بانافع )سابقاً وما حوله حيث انه لا يمثل أي شخص من الورثة وليست لديه أي وكالة شرعية وانما يمثل نفسه فقط .
وتجدر الإشارة انه لم يعد وريث من ضمن الورثة في تركة المرحوم الشيخ / عبدالعليم احمد بانافع وأصبح مستقل عنا استقلالاً تاماً وليس لنا علاقة به بأي مشاكل أو مطالبات نتجت عن التعامل معه سابقاً أو تنتج عن التعامل معه لاحقاً .
ونحن إذ نحذر من مغبة التعامل مع المدعو / الدكتور أحمد عبدالعليم بانافع نعلن في الوقت نفسه أننا غير ملزمين بأي حال من الأحوال لأي شخص أو جهة تتعامل معه فيما ينتج عن هذا التعامل. 
ورثة المرحوم / الشيخ عبدالعليم أحمد بانافع
عنهم الوكلاء الشرعيين :
  – علي عبدالعليم بانافع
– حسين عبدالعليم بانافع

333333

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى