اخبار محليةصحيفة المرصد

الاعلان عن موعد افتتاح فندق سمو العرب بعدن

تعلن شركه فنادق سمو العرب، بمديرها العام السيد أكرم فضل اليافعي ، عن موعد افتتاح فندقها الجديد في تاريخ ٢٥ / رمضان / ١٤٤٥ هجري، الموافق 4 / 4 / 2024 م بمبادرة تسويقية خاصة ومهنية. وتلبي هذه المبادرة النبيلة احتياجات السوق وتعكس التزام الشركة بالمسؤولية الاجتماعية.

تتضمن المبادرة بالتبرع بكامل إيرادات سكن الفندق خلال أيام ٢٦ و ٢٧ من شهر رمضان، لدعم مرضى السرطان وذوي الاحتياجات الخاصة لوجه الله تعالى في هذا الشهر الكريم وهذه الايام المباركه وبهذا العمل الخيري، يسعى فندق سمو العرب لتعزيز التضامن والمساهمة في رفع مستوى الرعاية الصحية والاجتماعية لهذه الفئتين المحتاجتين.

تهدف هذه المبادرة إلى تسليط الضوء على رؤية فندق سمو العرب لتحقيق التنمية المستدامة من خلال دعم المجتمع المحلي وتقديم الخدمات الاجتماعية المبتكرة. وتعكس هذه المبادرة التزام الشركة بالأخلاقيات العالية والعمل الخيري كجزء من استراتيجيتها التسويقية المستدامة.

يدعو فندق سمو العرب جميع الضيوف والمسافرين لتجربة الإقامة الفاخرة والاستمتاع بتجربة لا تُنسى في فندقها الجديد، والمساهمة في هذه المبادرة الخيرية الرائعة التي تساعد في تحسين حياة الآخرين وتعزز دور التماسك المجتمعي فيما بيننا البين .

الموقع : عدن – المنصوره / شارع التسعين / جوله بنك عدن بجانب حديقة الحداد

للحجز والاستفسار يرجى التواصل على الارقام التالية :

+967781495558
+967781495557
02395559
02395558

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى