اخبار محليةصحيفة المرصد

بمشاركته الناس البسطاء في الإفطار الجماعي المناضل “اديب آلعيسي” يترك انطباعا جيدا بين المواطنين بتواضعة وأخلاقه الرفيعة . “صور”

كتب/احمد الحنشي 

أثر تواجده مع القيادات الأمنية والعسكرية والمسؤولين في ساحة العروض بمديرية خورمكسر، للمشاركة في الإفطار الجماعي احتفالاً بالذكرى التاسعة لتحرير العاصمة عدن، ترك المناضل “اديب العيسي” انطباعا جيدا بين المواطنين البسطاء الذي كانوا متواجدين في الساحة، عصر اليوم. بتواضعة وأخلاقه الرفيعة .

وقد كان تواضع وعفوية المناضل “اديب آلعيسي” وعدم التصنع مع المواطنين البسطاء محط انتباه الجميع واعطى حضور “العيسي” تأثير ايجابي، بين عامة الحاضرين وهي السمة المميزة التي يمتلكها المناضل اديب العيسي.

وآثار المناضل أديب العيسي ، إعجاباً وتفاعلا واسعا بعد ظهوره اليوم، في الساحة والناس تلتف حوله ، والكل يلقي التحية عليه ويعانقوه بحب واحترام كبير وذلك تعبيراً عن فرحتهم البالغة لمشاركته معهم في الساحة وعودته مجدداً إلى العمل السياسي وممارسة نشاطه النضالي واستعادة حضوره الإجتماعي ، بعد سنوات من تجميد نشاطه والاختفاء من الأضواء.

وأصبح اديب العيسي ، اليوم، حديث الشارع في العاصمة عدن ، والكل يتحدث عن حضوره القوي ، ومدى تأثيره على الشارع في العاصمة عدن والجنوب بشكل عام.

واثبت العيسي اليوم، بأن لديه شعبية كبيرة، ويمتلك شخصية قيادية قوية تمنحه تأثير كبير على المحيط الذي يتواجد فيه وترسم عنه انطباع جيد لدى الاخرين، حيث يشعر كل الاشخاص المحيطين به بقبول شخصيته ومحاولة التقرب اليه وقد تكون الكاريزما اما بالفطرة او مكتسبة من خلال تجارب الحياة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى