اخبار محليةعدن تايم

رئيس قناة عدن الفضائية يعين مذيعا متحوثا

قال منتسبون لقناة عدن الرسمية في عدن التي تبث من الرياض ، انها اصبحت مرتعا للعابثين من عناصر الإخوان ذو الارتباط بمليشيات الحوثي يستغلون أصولها وإيراداتها ويسعون لإطالة بقاءها في المملكة العربية السعودية دون الالتفاتة لكوادرها بعدن.

وبحسب العاملين في القناة ان القائم على قناة عدن في الرياض أصر إضفاء نكهة الحوثية على قناة عدن في الرياض عندما ظهر الأسبوع الأخير من الشهر الماضي أحد خريجي بسطات الساحات المتحوث عبدالرحمن جلبين على شاشة قناة عدن في الرياض مذيعا لقراءة النشرة المحلية دون معرفة بأبجديات وشروط قراءة النشرات ودون أدنى علاقة له بمضامين ومفاهيم العمل الاعلامي تحت رعاية القائم على قناة عدن في الرياض فارس عبدالعزيز في تجاهل لإبداعات وإمكانيات وأحقية كوادر وموظفي قناة عدن بعدن.

وقالوا ان بقاء عمل قناة عدن الحكومية بالمملكة العربية السعودية يديرها القائم عليها وفق أهواءه ومصالحه ويكيفها لتحقيق مآربه وفق ما يشبع رغباته بأدوات بعضها ليس لها علاقة بمهنة الاعلام وتفتقد الخبرة في هذا المجال.

وأكدوا ان جلبين ممن ركبوا الموجة باسم قناة عدن في المملكة ومن الذين لا علاقة له بالمهنية الاعلامية وسطوا على صفة انتساب لعضوية الإعلام المرئي والمسموع على حساب موظفي القناة.

وسبق أن خاطب المذكور جلبين في منشورات سابقة على منصة الفيس بوك مليشيا الحوثي بمصطلح الحاكمين بأمر الله المنصورين بفضل الله اللجان الشعبية أنصار الله كونه خريج ساحات صنعاء اليمنية شهادة لجان شعبية حوثية يكافئ بتعيينه مدير مكتب رئيس قناة عدن الفضائية في الرياض ومذيعا في القناة منذ الاسبوع الفائت.

كما ظهر جلبين في منشورات على صفحته في الفيس بوك بالعداء للمملكة العربية السعودية البلد المضيف في صورة لا يرعى خلالها حسن كرم الاستقبال والوفادة ولا يبدي احتراما للبلد الذي آواه وأكرمه وينعتها باليهودية علنا في منشوراته ويقذفها بادعاءه أنها سبب انخفاض معدل الدخل في قطر عند ارتباطها بها وأن مرحلة ارتفاع معدل الدخل في قطر وتطورها جاء بعد أن خرجت من العباءة السعودية حسب زعمه كما يدافع جلبين عن مليشيا الحوثي واصفا السعودية بالعدو.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى