اخبار محليةصوت المقاومة

انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا في المديرية

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة ، صباح اليوم ، اجتماعا دوريا لها ، بمقر المجلس بعاصمة المديرية .

وفي الاجتماع الذي تراسة الدكتور محمد سعيد المدحجي رئيس المجلس تمت مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالعمل التنظيمي للمجلس والوقوف امام الاحتياجات الخدمية لابناء المديرية.

ونقل اعضاء الهئية التنفيذية في بداية الاجتماع تهانيهم الى أبناء المديرية والمحافظة والجنوب بشكل عام بمناسبة حلول الذكرى السابعة لاعلان عدن التاريخي وتاسيس المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، مستذكرين الادوار التي لعبها المجلس الانتقالي في كافة الجوانب السياسية ، مطالبين الى بذل المزيد من الجهود والوقوف امام التحديات التي تواجه المواطن الجنوبي في العديد من المجالات واهما الاقتصادية والخدمات الاساسية كالكهرباء والماء والتعليم والصحة وغيرها.

وناقش المجتمعون العديد من القضايا المتعلقة بالعمل التنظيمي والجماهيري للمجلس ، مقدمين شكرهم لقيادة مجلس المحافظة برئاسة الشيخ لحمر علي لسود على الجهود التي بذلها وحل اشكالية تعليق الاعمال من اعضاء المجلس بمنطقة المصينعة ، وياتي ذلك ضمن اهتمامات قيادة مجلس المحافظة بحل الاشكاليات العالقة بالتنسيق مع قيادة انتقالي المديرية ، وياتي ذلك الاهتمام لما لمنطقة المصينعة من دور ريادي وتاريخ نضالي منذ انطلاقة ثورة شعب الجنوب حتى اليوم .

وحيا اعضاء تنفيذية انتقالي الصعيد الصمود الأسطوري لقوات دفاع شبوة المرابطة في كافة أنحاء المحافظة والمديرية ، مدينين مايتعرض له الابطال من استهدافات من قبل عناصر خارجه عن النظام والقانون ، واخرها استهداف جنود تابعين للواء الاول بمنطقة المصينعة مطلع الاسبوع الماضي مما ادت الى إصابة ثلاثة جنود بجروح مختلفة.

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات بما من شانة تعزيز العمل التنظيمي والاداري للمجلس.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى