اخبار محليةصحيفة المرصد

رحيمي يناقش العروض السعودية بمراقبة العين

تحاول إدارة نادي العين، الحفاظ على المحترف المغربي سفيان رحيمي، في ظل رغبة الأندية السعودية في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وخطف رحيمي أنظار أندية دوري روشن، بعد المستوى المذهل الذي قدمه خلال الموسم الحالي خاصة على المستوى القاري، حيث قاد العين لنهائي دوري أبطال آسيا للمرة الأولى منذ 2016.

وتمكن رحيمي (27 عاما) من هز شباك الهلال بهاتريك في ذهاب نصف النهائي الذي انتهى بفوز فريقه 4-2، قبل أن يظهر بمستوى جيد خلال خسارة الإياب 1-2، ولكنه قاد فريقه للمباراة النهائية.

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي رودي جاليتي عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، فإن سفيان رحيمي التقى بوفد سعودي مؤخرا، تمهيدا للتعاقد معه في صيف 2024.

وأكد المصدر “أن النجم المغربي لا يمانع دراسة العرض السعودي، في الوقت الذي يسعى العين للحفاظ على خدماته وعدم التخلص منه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

تأتي رغبة العين على الرغم من أن رحيمي عقده سينتهي بعد عام واحد فقط من الآن، وبالتالي حال استمراره مع الفريق، فإنه سيرحل في صيف 2025 مجانا.

وبناء على ذلك فمن الممكن أن تفكر إدارة “البنفسجي” في رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة، لعدة أسباب مختلفة يأتي على رأسها الاستفادة المالية الكبرى.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى