اخبار محليةصوت الشعب

العاصمة عدن تشهد افتتاح فرع بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي بمديرية الشيخ عثمان


عدن/صوت الشعب/خاص:

شهدت العاصمة عدن، صباح اليوم ، إفتتاح فرع بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي ، بمديرية الشيخ عثمان، بحضور الدكتور وسام معاوية مدير عام المديرية، والأستاذ محسن الشيوحي الرئيس التنفيذي لبنك الشمول، والدكتور صالح بن شجاع مدير إدارة نظم المعلومات في بنك الشمول، وعدداً من مدراء وموظفي البنك وشخصيات عامة.

وطاف وسام معاوية برفقة الرئيس التنفيذي لبنك الشمول ، في مكاتب وأقسام فرع بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي ، واطلعا على سير العمل والإجراءات والخدمات التي يقدمها البنك للمواطنين ورجال الأعمال.

وقال معاوية أن مشاركتهم اليوم في افتتاح الفرع جاءت تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس الذي وجه بتسهيل كافة الإجراءات للمستثمرين في كافة القطاعات، مشيراً إلى أن هذا التدشين سيسهم في تعزيز الاستثمارات في المجال المصرفي والبنكي .

وعبر معاوية عن سعادته بافتتاح فرع بنك الشمول بالمديرية، والذي يعبر عن اصرار رجال المال والاعمال في الاسهام وبفعالية في تسيير عجلة التنمية في العاصمة عدن ومديرية الشيخ عثمان، على وجه الخصوص.

وأكد الدكتور معاوية على اهتمام قيادتي السلطة المحلية بالمحافظة وفي مديرية الشيخ عثمان على تذليل كافة الصعاب ومعالجة كافة الاشكاليات لضمان نجاح سير العمل في فرع البنك وما يضيف رافداً إقتصاديا في توفير فرص عمل جديدة للشباب وفي دعم وتمويل المشاريع الصغيرة.

وخلال حفل تدشين فرع بنك الشمول بالشيخ عثمان ، استعرض الرئيس التنفيذي لبنك الشمول محسن الشيوحي ، تجربتهم في القطاع الاستثماري ، والخدمات المصرفية المتنوعة التي سيقدمها للعملاء في القطاعين الخاص والعام.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى