اخبار محليةالأمين برس

بمشاركة «كاك بنك».. انطلاق الملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب في العاصمة عدن

انطلق اليوم الأحد الملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب في العاصمة عدن، تحت شعار “رأس المال البشري آفاق جديدة في الابتكار والتنافسية”، وذلك بمشاركة بنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» والذي يستمر خلال الفترة 11 _ 12 من شهر مايو الجاري.

ونوقش في اول يوم الملتقى ثلاث أوراق عمل، الاولى تحمل عنوان الدور المطلوب في تحقيق التحول الرقمي في بيئة العمل قدمها د/طارق حسن.

اما ورقة العمل الثانية فهي بعنوان أساليب وأدوات تحفيز الإبداع والابتكار في العمل قدمتها أ. د/ ليبيا باحويرث.

وكانت ورقة العمل الثالثة بعنوان استراتيجيات فعالة لتحفيز الأداء وتحقيق الأهداف المؤسسية قدمها أ. د/مراد النشمي.

وبتكليف من القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) الاستاذ حاشد الهمداني شارك نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات المساندة الأستاذ شكيب عليوة حضوره اول يوم الملتقى الذي اثنى فيه على دور الاكاديمية العربية لإقامتها هذا الملتقى قائلا : نشكر الاكاديمية العربية للعلوم الادارية والمصرفية على تنظيمها للملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب تحت شعار “رأس المال البشري، آفاق جديدة في الابتكار والتنافسية”،

وتابع : نحن سعداء في «كاك بنك» كوننا احد الرعاة الرئيسين للملتقى، لما نوليه من اهتمام بالغ بتطوير قدرات الموظفين داخل البنك، من أجل تطوير كادر مصرفي محترف، عن طريق تقديم الدعم المستمر من قيادة البنك لتأهيل الموظفين في مختلف المجالات والأنشطة البنكية”.

واضاف: “ان هذا الملتقى يشكل حدثا هاما كونه يجمع نخبة من الخبراء والمختصين في مجال الموارد البشرية والتدريب من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة والاكاديمية، وذلك بهدف تبادل الخبرات والاراء حول أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال والبحث عن حلول مبتكرة للتحديات التي تواجهها المنظمات في مجال تنمية وتطوير قدرات موظفيها”.

ويعمل «كاك بنك» بشكل دائم على ان يكون التدريب والتأهيل من أهم وسائل تطوير رأس المال البشري، التي يعتمد عليها في رفع مستوى الكفاءة الوظيفية للموظفين، إذ يعتبر التدريب والتأهيل خيار استراتيجي في منظومة تنمية الموارد البشرية داخل البنك، والتي يسعى لتحقيقها من أجل مواكبة التحديات المتمثلة في متطلبات العمل المتغيرة.

حضر الملتقى من جانب «كاك بنك»، نائب الرئيس التنفيذي الأستاذ/ شكيب عليوة، ومدير إدارة التسويق الاستاذ /عارف حنش، ورئيس قسم شؤون الموظفين الحسن بريك وعدد من موظفي إدارة الموارد البشرية في البنك، والقائمين على المركز الإعلامي.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى