اخبار محليةعدن 24

مدير التربية بلحج يلتقي قيادة نقابة المعلمين الجنوبيين وإدارة التعليم بانتقالي المحافظة

التقى مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج الأستاذ فهمي بجاش ثابت اليوم بمقر مكتبه في صبر بنقابة المعلمين الجنوبيين لحج الأستاذ لطف البان رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين بلحج ونائبه الاستاذ عبدالحميد القاضي .
وجرى اللقاء مناقشة المستجدات المتعلقة بشأن المستحقات المالية بما فيها العلاوات السنوية لمعلمي ومعلمات المحافظة البالغ عددهم ما يقارب 16 الف مستحق في قطاع التعليم على مستوى المحافظة والتي من المتوقع صرفها الشهر الجاري عند توفير التعزيز المالي لها .
واستحسن مدير التربية الأستاذ فهمي بجاش التكاتف القائم والجهود المبذولة لصالح خدمة تسيير العملية التعليمية واستقرارها من أجل مستقبل ابناءنا الطلبة ..
وفي صعيد متصل ناقش مدير التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ فهمي بجاش ثابت في مقر مكتبه، أثناء لقائه اليوم بمدير إدارة التعليم بالمجلس الانتقالي في محافظة لحج الأستاذ عبدالعزيز الاصنج ، آليه التنسيق المشترك للأنشطة التعليمية التي ترغب إدارة التعليم بالمجلس تفعيلها بالتعاون مع مكتب التربية بالمحافظة على صعيد المؤسسات التعليمية بالمحافظة .
حيث أكد الأستاذ فهمي بجاش بشفافية ان مكتب التربية والتعليم بالمحافظة يرحب بكل التدخلات التي تسهم في تعزيز خدمة العملية التعليمية على كافة المستويات .
حضر اللقاء الأستاذ علي بازوكا مدير إدارة التوجيه التربوي بالمكتب .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى