اخبار محليةصحيفة المرصد

النجمة إليسا تعتمد هذه الصيحة في المكياج وتتصدّر “التريند” بإطلالات مميّزة

تواصل النجمة إليسا الترويج لأغانيها الجديدة، ونجحت أخيراً في تصدّر “التريند” ليس فقط بأغاني ألبومها الجديد “أنا سكتين”، إنما أيضاً بفساتينها المميّزة بتصاميمها الرائعة، إضافة إلى جرأة الألوان والمكياج.

وظهرت النجمة اللبنانية في مقطع مصوّر ترويجي لأغنية جديدة، واختارت الظهور بفستانيّن مختلفين تماماً لناحية التصميم، وتألقت بثوب حمل توقيع المصمّم اللبناني نيكولا جبران من اللون الأزرق النيلي وذي تصميم مميّز عند الصدر، وجاء قصيراً وضيقاً مع صيحة القفّازات الطويلة و”البوط” الطويل الذي يصل إلى أعلى الفخذ من اللون نفسه، وموصولاً بتنورة واسعة عند الخصر.

وتألقت إليسا في إطلالة ثانية بفستان أسود “strapless” مطرّز بالكامل بحبيبات الستراس الناعمة مع لمسة “Bourjoisie La” الكويتية التي يديرها المصمّم اللبناني نديم صديحة. وجاء مزيّناً عند الخصر بحبّات الزيركون مع صيحة القفّازات الطويلة.

ومن الناحية الجمالية، حرصت إليسا على رفع شعرها بإطلالات لافتة مع مكياج قوي وبارز، حيث دمجت ما يُعرف بصيحة “Neon eyeliners”، أي تحديد العينين باللون الأسود وإضافة الظلال على الجفون بلون جريء وصارخ، فاختارت اللون البنفسجي الغامق والبارز، ودمجته مع آيلاينر مجنّح باللون الأسود وأكسسوار فضّي لاصق على أعلى الجفن يأخذ شكل العين.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع إطلالات إليسا المميّزة، وتوجّهها على غير العادة إلى اعتماد الكثير من صيحات الموضة الجريئة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى