اخبار محليةصحيفة المرصد

الفنانة الشابة ريم سامي تتحدث عن موعد زفافها


الثلاثاء – 14 مايو 2024 – الساعة 05:22 م بتوقيت اليمن ،،،



(( المصدر )) خاص :

كشفت الفنانة الشابة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، عن موعد زفافها إلى رجل الأعمال محمد المغازي، حيث أكدت لـ”لها” أنها ستحتفل بزفافها يوم الجمعة المقبل الموافق فيه 17 أيار (مايو) الجاري، وهو الموعد الذي كانت قد أعلنت عنه لـ”لها” بعد عقد قرانها منذ فترة قصيرة. حيث كانت قد كشفت في تصريح سابق عن تفاصيل استعدادها لحفل زفافها إلى رجل الأعمال محمد المغازي، مؤكدة أن موعده في منتصف أيار (مايو).

وقالت ريم: “سأحتفل بزفافي يوم الجمعة 17 أيار (مايو)، وأواصل في الفترة الحالية التحضير له، وسعيدة للغاية بمباركات الجمهور لي واهتمامهم بالأمر”.

يُذكر أن ريم سامي كشفت عن حقيقة مشاركتها في مسلسل الفنانة مي عمر الجديد لموسم رمضان 2025، من إخراج شقيقها محمد سامي، قائلةً: “لن أشارك فيه ولم أتعاقد على أي عمل فني جديد أخيراً، ولكن حالياً أقرأ عدداً من السيناريوهات”. وتابعت: “يتبقى لي أيام للانتهاء من تصوير مسلسل “للأذكياء فقط”، ومن المقرر أن ننتهي من تصويره قبل موعد الزفاف”.

مسلسل “للأذكياء فقط” مكوّن من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته: رنا رئيس، محمود البزاوي وأوتاكا، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى