اخبار محليةصحيفة المرصد

أنشيلوتي يحسم القرار الجدلي.. ويوجه رسالة لتشافي

شدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، على ضرورة مواصلة تقديم الأداء المميز خلال مواجهة فياريال، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة 37 من الليجا.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي اليوم السبت: “سنسافر جميعًا لأن هذه مباراة تحضيرية لنهائي دوري الأبطال (أمام بوروسيا دورتموند)، وهي مهمة للحصول على الإيقاع الجيد، فياريال لديهم طموحات في المباراة، ونحن نريد الحفاظ على الديناميكية الجيدة”.

وبسؤاله عن موقف تشافي مدرب برشلونة، وإمكانية إقالته، علق: “لدي احترام كبير لتشافي، لقد قام بعمل جيد، وأتمنى له التوفيق”.

وأضاف: “ليس لدي أي شك في مركز حراسة المرمى بالريال، ونعمل على تجهيز الجميع بأفضل شكل ممكن، لكن لا توجد لدينا شكوك. الآن علينا تجهيز الفريق للنهائي”.

ورد على الخلاف حول خوض لونين أو كورتوا لمباراة النهائي، موضحا: “غدًا سيلعب لونين أساسيًا في حراسة المرمى”.

وعن تجديد عقود الثنائي مودريتش وكروس، علق: “متفائل بشأن مودريتش وكروس. كل ما تتحدثون عنه أمور ثانوية. نحن نركز على المباريات، وسنتحدث عن المستقبل في النهاية”.

وتابع: “الاسترخاء؟ أفضل طريقة للتحضير هي اللعب بكل قوة في الليجا. لقد قمنا بعمل جيد في المباريات الأخيرة، وغدًا سيكون نفس الشيء. لقد تحدثت قليلاً جدًا عن هذه المباريات، فسجلنا 9 أهداف ولم تهتز شباكنا”.

وواصل: “ميليتاو قريب جدًا من الوصول لقمة مستواه، وسيلعب غدًا، ومن الوارد أن يلعب في نهائي دوري الأبطال”.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى