اخبار محليةصحيفة 4 مايو

انتقالي لحج يؤكد دعمه ومساندته لعمال صندوق النظافة

4 مايو/ خاص


التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي، اليوم الأحد، رئيس وأمين عام نقابة عمال صندوق النظافة بالمحافظة، فواز عوض علي، ولطفي عبد الحميد، وعدد من أعضاء النقابة.

واستمع الحالمي، إلى شرح موجز عن أوضاع وهموم العاملين في الصندوق، ومعاناتهم من الظلم والتهميش في ظل الوضع الاقتصادي المتدهور، ما انعكس سلبا على واقع نظافة المحافظة من خلال تكدس مخلفات القمامة في شوارع وأزقة المحافظة.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي لحج، على مساندة ودعم عمال صندوق النظافة باعتبارهم العمود الرئيسي الذي تركز عليه نظافة المحافظة، مبيناً لهم حرصه واهتمامه بمتابعة احتياجاتهم ووضع حلول لمجمل الإشكالات التي يعانوها

ودعا الحالمي، عمال النظافة إلى بذل المزيد من الجهود الكبيرة في أعمالهم، وتجنيب المحافظة مخاطر الأوبئة والكوارث البيئية التي قد تنجم بفعل تكدس  مخلفات القمامة، والمواطنين إلى تعزيز الوعي بالنظافة ووضع مخلفاتهم في أماكنها المحددة.

من جانبها، ثمنت نقابة عمال صندوق النظافة في المحافظة، اهتمام قيادة انتقالي لحج بمعالجة أوضاعهم، شاكرة لها كافة الجهود والمساعي التي تبذلها في تصحيح العديد من الإشكالات والاختلالات في المحافظة ومعالجتها.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى