اخبار محليةحضرموت 21

بحضور الزامكي.. إتحاد كرة القدم للعاصمة #عدن ينفذ ورشة عمل حول #بطولة الناشئين

عدن ( حضرموت21 )إعلام انتقالي العاصمة عدن

نفذ إتحاد كرة القدم للعاصمة عدن، امس السبت، ورشة عمل حول بطولة الناشئين 2024م، تحت شعار (تعزيز الثقافة الكروية) لمدرب الفريق وإداري الفريق المشرفين على فئة الناشئين لمعرفة الترتيبات الإدارية والفنية للبطولة.

وجاء تنفيذ الورشة التي حضرها الكابتن خالد الزامكي مدير إدارة الشباب والرياضة في انتقالي العاصمة عدن، تزامننا مع انطلاق بطولة عدن للناشئين 2024، برعاية الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، يوم الإثنين المقبل تاريخ 27 مايو الجاري.

وأشار الكابتن خالد الزامكي خلال الورشة إلى دعم قيادة انتقالي العاصمة ممثلة بالأستاذ مؤمن السقاف عضو هيئة الرئاسة، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة، كافة المسابقات والأنشطة الرياضية في عدن، لما لها من أهمية بالغة في تفعيل دور الشباب مجتمعياً.

من جانبه أكد الأستاذ عبدالجبار سلام رئيس اتحاد كرة القدم عدن إلى ضرورة بناء بيئة رياضية في الاندية لاحتواء الشباب وتطوير قدراتهم، وتعزيز وعيهم الكروي، داعياً إلى أهمية تطوير العمل الإدري وتفعيل الجانب الإعلامي للأندية.

وأقيمت الورشة التي هدفت إلى تعزيز الثقافة الكروية وإنشاء بيئة رياضية تحث على الروح الرياضية وتطبيق القانون، في ملعب الحبيشي.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى