اخبار محليةصوت المقاومة

الماس يطلع على سير أعمال مشروع صيانة السفينة_ الكثيري في العاصمة عدن

نفذ رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن المهندس معين محمد الماس نزولاً ميدانياً إلى مشروع صيانة طريق السفينة _ الكثيري في المنصورة أطلع فيها  على الأعمال الجارية في أعمال الصبيات للطريق  أحد الطرق الرئيسية داخل مدينة المنصورة.

 وفي لقائه هناك  بمدير المشروع المهندسة ارين عبدالله صالح تعرف المهندس معين على الأعمال الإنشائية وكافة مراحل المشروع وصولاً إلى سير أعمال  فرش طبقة الإسفلت الجارية حالياً.

وعبر رئيس مجلس  الإدارة عن ارتياحه لما لمسه من  مستوى الجهود المبذولة في إنجاز صيانة الطريق ، مشيراً إلى ضرورة مواصلة الجهود بذات الوتيرة ليجري إنجازه في الوقت المطلوب.

ويعد المشروع الذي  يمول ويشرف صندوق صيانة الطرق والجسور وبتوجيهات وزارة الاشغال العامة والطرق ممثلة بمعالي وزير الأشغال العامة المهندس سالم محمد الحريزي ومتابعة معالي وزير الدولة ومحافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس على أعماله أحد المشاريع التنموية المساهمة في تنشيط الحركة الاقتصادية والاجتماعية وغيرها  داخل العاصمة عدن ، ويتم إنجازه  وسط عدداً من المشاريع التي تجري حالياً منها طرق  مشروع التقنية _  إنماء المرحلة الأولى وراس مربط في التواهي.”
 



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى