اخبار محليةعدن تايم

مناقشة لائحة تجمع بين القطاعات  الحكومي والخاص والمنظمات في عدن

ناقشت مؤسسة بناء للتنمية على مدى يومين في ورشة عمل لأعضاء منصة مشاركة الحوارية اللائحة التنفيذية والادلة الارشادية للمنصة التي تجمع بين القطاعات الثلاثة الحكومي والخاص ومنظمات المجتمع المدني،  بدعم من الإتحاد الأوروبي ومشاركة الغرفة التجارية والصناعية في عدن.

وشارك في الورشة المهندس/ أشرف محمد خنبري – نائب المدير العام في الغرفة التجارية والصناعية في عدن، جرى استعراض مسودة اللائحة التنفيذية المقترحة التي تنظم سير عمل منصة مشاركة الحوارية وماتتضمنه من بنود مرتبطة بهيكل المنصة وعملها، كما تم مراجعة الادلة المنظمة للعلاقة بين منظمات المجتمع المدني والقطاع العام وأيضا القطاع الخاص.

وقام المشاركون في الورشة بوضع مقترحات التعديلات المطلوبة بخصوص البنود المحددة في اللائحة التنفيذية كما طرحت مقترحات كيفية استعراض طبيعة العلاقة بين منظمات المجتمع المدني والقطاع العام وأيضا منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص ليتم بلورتها وتقديمها بالشكل المناسب لعمل المنصة في الادلة الارشادية لها.

الجدير بالذكر أن منصة مشاركة الحوارية تدخل في إطار مشروع الفضاء المدني المدعوم من قبل الإتحاد الأوروبي، والذي تنفذ الجزء الخاص به في منصة مشاركة الحوارية مؤسسة بناء للتنمية.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى