اخبار محليةحضرموت 21

بحضور الحامد #اشتراكي تريم يعقد لقاء موسع للجنة المديرية ونشطاء #الحزب

تريم ( حضرموت21 ) الدائرة الاعلامية

بحضور سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي محافظة حضرموت الرفيق محمد الحامد عقدت منظمة الحزب الاشتراكي بمديرية تريم لقاء موسع للجنة المديرية مع نشطاء الحزب مساء يوم الاثنين وذلك لمنافشة أوضاع الحزب واقرار التعديلات في قوام سكرتارية المديرية.

وفي اللقاء الذي بدأ بكلمة سكرتير أول منظمة الحزب بمديرية تريم الرفيق علي صبيح حيث رحب فيها بالسكرتير الأول للمحافظة وكذلك السكرتير الثاني الاستاذ أبوبكر بارجاء وكذلك بالاستاذ عوض دويدا عضو سكرتارية المحافظة والدكتور عبدالله المعاري نائب سكرتير الدائرة السياسية وعضو لجنة المحافظة الاستاذ علي الصويل. واستعرض الاستاذ علي صبيح الدور الذي تضطلع به سكرتارية المديرية والجهود التي تبذلها في سبيل تعزيز دور الحزب في المديرية والنشاطات المختلفة التي تنفذها، مبيناً الصعوبات والمعوقات التي تقف أمام السكرتارية ومن ضمنها إعادة تأهيل مقر الحزب بالمديرية بمايمكنه من استضافة الفعاليات المختلفة وعقد شراكات مع مختلف القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني.

وأكد الاستاذ علي صبيح على أهمية إشراك الشباب في قيادة الحزب بالمديرية وأقرار التعديل والاضافات الجديدة في سكرتارية الحزب بمايتناسب مع متطلبات المرحلة وضخ دماء جديدة تكون رافدا لمسيرة العطاء والتجديد، كما تطرق إلى الوضع المعيشي والخدماتي المتدهور الذي يعاني منه السكان في المديرية وخصوصا مسألة توقف التعليم وانقطاع الكهرباء وانهيار العملة وارتفاع الأسعار، مؤكدا أن الحزب سيكون دوما إلى جانب المواطن البسيط والكادح.

من جهته تحدث سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي محافظة حضرموت الرفيق محمد الحامد عن أوضاع الحزب في المحافظة وجهودها في إعادة تفعيل النشاط الحزبي مؤكدا أن هذه الزيارة إلى مديرية تريم تأتي في إطار الاطلاع عن قرب على أوضاع سكرتارية تريم وتلمس احتياجاتهم ووضع الحلول الكفيلة بذلك مشيرا إلى أن إعادة تأهيل مقر الحزب يحظى بأهمية بالغة.

كما قدم الحامد إحاطة عامة حول الأوضاع التنظيمية التي يمر بها الحزب وأيضا الأوضاع السياسية التي تمر بها البلاد، والمعاناة التي يعيشها المواطن مشيرا إلى تدهور الأوضاع الخدمية المختلفة وانهيار سعر العملة وغياب الكهرباء وتوقف التعليم.

وخلال اللقاء ألقيت العديد من الكلمات والمداخلات من الحاضرين تطرقت إلى ضرورة تفعيل نشاطات الحزب وربط نشاطاته بالقضية الجنوبية عبر تشكيل قيادة موحدة تمثله في الجنوب، كما تحدث المتداخلون عن الأوضاع الصعبة التي يمر بها المواطنون في المحافظة والمديرية وغياب الكهرباء وانقطاع التعليم وضرورة إشراك كافة فئات المجتمع في السلك العسكري والقيادي للدولة والجيش.

وفي ختام اللقاء تم إقرار جملة من المهام والتدابير لاستنهاض دور الحزب في المديرية وتم التوافق على التعديلات في قوام سكرتارية الحزب والتأكيد على ضرورة العمل في أوساط الشباب والمرأة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى