اخبار محليةصحيفة 4 مايو

مجلس نقابة الصحفيين الجنوبيين يعقد اجتماعه الدوري ويقر عدد من الفعاليات والأنشطة

4 مايو / خاص

عقد مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع العاصمة عدن اليوم الأربعاء الموافق ٥ يونيو بمقر النقابة في مديرية التواهي وبرئاسة الأستاذ عبد الكريم الشعبي رئيس مجلس نقابة الصحفيين الجنوبيين عدن الاجتماع الدوري لشهر يونيو ٢٠٢٤م.
وتطرق الاجتماع إلى المحضر السابق وماتم إنجازه من خطة أنشطة شهر مايو المنصرم، والمعوقات التي واجهت مجلس النقابة في تنفيذ عدد من الندوات وصادق الحاضرين من أعضاء المجلس على محضر الانجاز السابق .

وناقش الاجتماع الخطط والمهام المراد تنفيذها خلال الشهر الجاري ، وآلية انتشال وتحسين وضع مجلس نقابة الصحفيين بالعاصمة عدن.
ووقف الحاضرين أمام جملة من القضايا المتعلقة بالعمل الصحفي ومهام مجلس نقابة العاصمة عدن.
وبعد نقاشات جادة من قبل أعضاء المجلس أقر الاجتماع مواصلة العمل وفق الخطة المدرجة للنصف الأول للعام ٢٠٢٤م.
وأكد الاجتماع أهمية التنسيق والبحث عن مصادر تمويل لتنفيذ عدد من الأنشطة والفعاليات.
واقر الاجتماع تنفيذ لقاء مع أعضاء اللجان الصحفية والإعلامية في عدد من المؤسسات.. بالإضافة إلى الاعداد والتجهيز لتنفيذ فعالية خاصة بالاثار السياحية التي تتنوع بها العاصمة عدن ومناقشة دور ومهام الجهات الخاصة في عملية الحفاظ على المتاحف والآثار السياحية في العاصمة عدن من الاندثار وظاهرة البناء العشوائي التي تشوه المنظر الجمالي للمقومات السياحية التي تزدهر بها مدينة عدن.. وتهدف الفعالية إلى إبراز دور الصحافة والاعلام في نشر الوعي و التعريف بأهمية المواقع الأثرية والتاريخية في العاصمة عدن.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى