اخبار محليةصوت المقاومة

اشهار إتحاد الفنانين الجنوبيين في وادي وصحراء حضرموت

برعاية الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت اقامت إدارة الشؤون الاجتماعية و الجماهيرية بالهيئة التنفيذية المساعدة صباح اليوم حفل إشهار إتحاد الفنانين الجنوبيين بوادي وصحراء حضرموت تحت شعار من أجل الحفاظ على الموروث الفني و الثقافي بمحافظة حضرموت.

وفي حفل الاشهار الذي حضرة الشيخ كرامة بن سالم بن الصقير نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة، ألقى الأستاذ عبدالملك محسن التميمي مدير الإدارة الاجتماعية الجماهيرية بالهيئة التنفيذية المساعدة، كلمة رحب في مستهلها بالحضور جميعا، ناقلا لهم تحيات الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة.

وحثّ التميمي الكوادر الفنية على بذل المزيد من الجهود لإعادة المرتبة الراقية للفن الحضرمي الأصيل، مشددًا على ضرورة تقديم مايخدم هذه الجهود بنتائج مثمرة يلمسها الجميع على أرض الواقع، مؤكدا على حرص المجلس الانتقالي الجنوبي على إعادة تشكيل كافة النقابات على مستوى محافظة حضرموت ومحافظات الجنوب، لاستعادة دورها الريادي بين أوساط الجماهير.

ونوه مدير الإدارة الجماهيرية و الإجتماعية على ضرورة استيعاب كافة الفنانين والمبدعين في المجالات الثقافية والفنية في إطار اتحاد الفنانين الجنوبيين بوادي وصحراء حضرموت، مشيرا إلى أهمية إشهار الإتحاد الذي سيولي الإهتمام والرعاية الكاملة لكل المنتميين إلى أسرة الفن الثقافي والفني بالمحافظة.

من جانبة تحدث عمر عبيد بريك رئيس اللجنة التحضيرية شكر خلالها الهيئة التنفيذية المساعدة، على إقامة حفل إشهار إتحاد الفنانين الجنوبيين بوادي وصحراء حضرموت، مشيدا باهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بالجانب الفني و الثقافي بحضرموت.

وجرى خلال اللقاء انتخاب إتحاد الفنانين الجنوبيين بوادي وصحراء حضرموت وجاء على النحو التالي:

الأستاذ خالد نصر /رئيس إتحاد الفنانين الجنوبيين بوادي وصحراء حضرموت
خالد هويدي / نائب رئيس الاتحاد
عمر عبيد بريك/الأمين العام
محمد خريطوم /رئيس لجنة الرقابة و التفتيش

صالح علي باسيف /رئيس الجانب المسرحي
وجدي باعطوة. /رئيس الجانب المسرحي
عوض عمرون. /رئيس الدائرة الثقافية والإعلامية

قرون خميس قروان/ رئيس الدائرة الموسيقية
عبدالقادر العيدروس / رئيس الدائرة الموسيقية

منير باخميس. /رئيس الرقص الشعبي
أ. صالح الزبيدي/رئيس الفنون التشكيلي
منير هبيص / علاقات عامة

حضر حفل الاشهار عدد من مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة، والأستاذ عبدالرحمن الجفري رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون، و الأستاذ محمد حسين الحداد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى